من أغرب الجرائم.. مزقوا جسده بسبب زجاجة مياه بالغربية

الاربعاء 19 أكتوبر 2022 | 10:18 مساءً
جريمة قتل
جريمة قتل
كتب : عمر يوسف

تقع جرائم القتل في العادة، نتيجة لخلافات ضخمة بين الطرفين، تطورت إلى أن وصلت إلى ارتكاب أحدهم جريمته النكراء، التي قال الله تعالى فيها في كتابه العزيز: ﴿وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا (93 النساء)، إلا أن هناك بعض الجرائم ترتكب، لأسباب هينة، لا تستدعي المشاجرة عليها.﴾

 

وفي أغرب الجرائم، يستعرض موقع جريدة بلدنا اليوم، أغرب جرائم القتل التي وقعت، لأسباب تبدو كوميدية.

إقرأ أيضا: أغرب الجرائم.. فقد حياته بسبب نصف جنيه في العمرانية

زجاجة مياه معدنية كانت سببا في تمزيق جسده بالغربية

تعود وقائع جريمتنا اليوم، إلى شهر مارس من العام الجاري، حينما أقدم شقيقان على التخلص من أحد الأشخاص، بأن سددوا له عدة طعنات قاتلة، من سلاح أبيض، نتيجة لرفض المجني عليه، إعطائهم زجاجة مياه كانت بحوزته.

تفاصيل الواقعة

وتعود الواقعة إلى مارس من العام الجاري، بدائرة قسم شرطة ثاني طنطا بمديرية أمن الغربية، عندما حاول شقيقان أخذ زجاجة مياه معدنية من أحد المارة في الشارع، عنوة ورغما عنه.

وورفض المجني عليه، إعطائهم زجاجة المياه، مما دفعهم إلى اخراج سلاح أبيض، وتوجيه إليه عدة طعنات قاتلة، أودته قتيلا في الحال.

وكان تلقى مدير أمن الغربية، إخطارا يفيد بمقتل أحد الأشخاص، إثر نشوب مشاجرة، مع شخصين، بدائرة قسم ثاني طنطا.

وبالانتقال والمعاينة، تبين أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه والمتهمين، نتيجة لمحاولة الشقيقان أخذ زجاجة مياه معدنية من المجني عليه، عنوة ورغما عنه،  وما إن رفض، حتى قاموا المتهمين باخراج سلاح أبيض، وتوجيه عدة طعنات قاتلة له، أودته قتيلا في الحال.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين، ليحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.