منخاري مش أحلى شيء بس كله محبة.. رسالة نارية من نداء شرارة للمتنمرين عليها

بعد تعرضها للتنمر

الاربعاء 19 أكتوبر 2022 | 09:01 مساءً
نداء شرارة
نداء شرارة
كتب : بلدنا اليوم

كشفت الفنانة الأردنية نداء شرارة، عن واقعة تعرضها للتنمر على ملامح وجهها وخاصة الأنف، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك".

حيث نشرت نداء شرارة تعليقاً ترد فيه بقوة على الانتقادات والتعليقات المسيئة التي توجه لها باستمرار، ومطالبة بعض المتابعين لها بالخضوع لعملية تجميل في الأنف.

وأكدت نداء عبر "فيسبوك" أنها محبة لملامحها وشكلها، مضيفة: "أنا بشوف وجهي لطيف الحمدلله، كتير بعتولي بس لو تعملي منخارك بتصيري أحلى، أو حتى تعليقات أن أنتي فنانة لازم تعملي منخارك كتير بتتغير، وأخر تعليق وصلني منخارك زي البتنجانه، ضحكت".

وتحدثت عن ملامحها بوجه خاص وقالت: "بعرف منخاري مش أحلى شيء، وفي زوايا لما يصوروني منها بحسها بتنصح وجهي، وبعرف إن مش دائماً بعطي عمري، يمكن بعطي أوقات أكثر من عمري، وأكيد وجهي مش أحلى وجه بالعالم، بس أنا وجهي كله محبة، كله قبول".

واستكملت: "أنا عمري ما اطلعت على المراية ما قلت الحمد لله على كل شيء، بحب حالي ومقتنعة أن هذا نصيبي من الجمال، عمري ما اهتميت بكيف ممكن الناس تشوفني من بره، قد ما بهتم كيف راح يشوفوني من جوه، الناس بتشوفني حلوه لأني بشوف حالي حلوة، لأن الطيبة اللي بداخلي مزروعة بملامحي، وأنا راضية بشكلي الحمدلله".

واختتمت الفنانة الأردنية ردها، وقالت: "حبوا حالكم كيف ما كنتوا، رب العالمين ما خلق شي مش حلو، حبيت أشارككم ما يدور في ذهني".