الشتاء وصل.. سقوط أمطار غزيرة على الإسكندرية والأرصاد تحذر

محافظة الإسكندرية

الاربعاء 19 أكتوبر 2022 | 10:30 صباحاً
كتب : علياء طارق

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، نزول الكثير من الأمطار في عدة مناطق، بعد تأكيدات هيئة الأرصاد الجوية باستمرار حالة التقلبات الجوية التى تضرب الإسكندرية فى منخفض البحر المتوسط.

وقام محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف بالاعلان عن استمرار رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى في جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على مستوى الأحياء، للتعامل مع تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي تشير إلى تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ وسقوط أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً.

وأشار المحافظ إلى استمرار التنسيق الكامل والتعاون بين جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة، وعلى رأسها شركة الصرف الصحي ومياه الشرب وإدارة المرور والحماية المدنية.

وحذرت محافظة الإسكندرية المواطنين من الطقس المتقلب المتوقع، وأصدرت المحافظة مجموعة من التوصيات والتحذيرات للمواطنين لضمان سلامتهم وأمنهم وعلى رأسها ضرورة توخى الحيطة والحذر والابتعاد عن أي أشجار أو لافتات الإعلانات وأعمدة الإنارة والضغط العالى، ومساعدة سيارات شفط مياه الأمطار فى التحرك بسهولة ويسر وتجنب السير بسرعات عالية بالسيارات والحفاظ على مسافة أمان.

تساقط الامطار
امطار

اقرأ أيضا