بسبب سماعة كاسيت.. انتحار شقيقان بالقاء أنفسهم من الدور السادس بالإسكندرية

الاحد 16 أكتوبر 2022 | 01:38 مساءً
انتحار
انتحار
كتب : علياء طارق

 شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الاحد، حادث مؤلم حيث لقى شقيقان مصرعهما  إثر سقوطهما من شرفة شقة محل سكنهما بالطابق السادس بشارع السلام بمنطقة العجمي.

وبدأت الواقعة بتلقي اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة بورود بلاغ من مستشفى العجمي التخصصي يفيد بوصول كلاً من "إ. ف. ص"، 26 سنة، ميكانيكي، وشقيقه "م. ف. ص" 18 سنة، حاصل على الثانوية العامة، مصابين بكسور وجروح متفرقة بالجسم ومتوفيين.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى المشار إليه، وسؤال والدتهما "إ. ر. ع" 53 عامًا، ربة منزل، وشقيقتهما "م. ف. ص" 27 سنة، ربة منزل، مقيمة بشارع السلام بمنطقة الهانوفيل.

وأقرت والدتهما بأنه أثناء تواجدها بالشقة سكنهم بالطابق السادس، بالعقار المشار إليه، حدثت مشاجرة بين المذكورين بسبب الخلاف على سماعة كاسيت، وقام خلالها الأول بالاعتداء على الثاني بالضرب.

وأضافت شقيقتهما أن "الثاني" شعر بأن كرامته مُسّت بعد أن اعتدى عليه شقيقه فقفز من شرفة الشقة، وقام "الأول" بعد شعوره بتأنيب الضمير بالقفز خلفه، ما أدى لإصابتهما بكسور بجميع أنحاء الجسم، والتي أودت بحياتهما.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.