النيابة: إجراء تحليل DNA للمتهمين باغتصاب طفلة من ذوي الهمم بالشرقية

السبت 15 أكتوبر 2022 | 03:49 مساءً
أرشيقية
أرشيقية
كتب : تغريد علام

أمرت جهات التحقيق بـ نيابة الشرقية، بعرض المتهمين باحتجاز طفلة قاصر عمرها 14 عامًا ومن ذوي الاحتياجات الخاصة، وتناوبوا على اغتصابها ما أدى إلى إنجابها سفاحا على الطب الشرعي لإجراء تحليل البصمة الوراثية لبيان مدى صحة إدعاء أسرة الفتاة بأن سفاحها من المتهمين أم من آخرين.

وتعود أحداث الواقعة عندما اسقبلت إحدى المستشفيات بنطاق الشرقية طفلة وبرفقتها والدها وشقيقها في حالة وضع وبعد إجراء الولادة تبين أن الفتاة حملت سفاحا بعد الاعتداء عليها جنسيا من 3 شباب بعد احتجازها في منزل أحد المتهمين، وحرر الأب محضرا لإثبات الحالة.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بلاغًا "ج.ح.ح" 55 سنة يتهم فيه 3 شباب وهم “ب.م.خ” في الصف الأول الثانوي (هارب وجار ضبطه) و"خ.ع" 20 عامًا حاصل على دبلوم فني و"ال.م.ع" 18 عامًا طالب بالتعليم الفني بالتعدي جنسيا على ابنته "ص" 14 سنة (من ذوي الاحتياجات الخاصة) بعد احتجازها في منزل أحد المتهمين بالعزبة التابعة لمركز الزقازيق وحملها منهم سفاحا وتم ضبط المتهم الثاني والثالث واعترفوا بارتكابهما للواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.