خريطة برامج قناة القاهرة الإخبارية الجديدة وأبرز المنضمين

قناة القاهرة الإخبارية الجديدة

الخميس 13 أكتوبر 2022 | 03:08 مساءً
قناة القاهرة الإخبارية الجديدة
قناة القاهرة الإخبارية الجديدة
كتب : ياسمين أحمد

يتساءل الكثير من الناس عن خريطة برامج القاهرة الإخبارية الجديدة، وذلك بعد عرض صفحة قناة «سي بي سي» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك برومو قناة القاهرة الإخبارية، وكان محتوى البرومو يتحدث عن المصداقية، السرعة، كل الأخبار من كل العواصم، الصورة بكل أبعادها، عاصمة الخبر، هنا القاهرة.

قناة القاهرة الإخبارية الجديدة

أحمد الطاهريأحمد الطاهري

وقد أعلن الكاتب الصحفي أحمد الطاهري رئيس القنوات الإخبارية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن انضمام كلا من الصحفي عادل حمودة والإعلامي جمال عنايت.

وكشف الطاهري عن تفاصيل الشبكة الإخبارية التي أطلقتها الشركة المتحدة، موضحا أن القرار تم لإنتاج منصات إخبارية مختلفة ذات شخصيات وأهداف مختلفة.

تطويرات بفضائية إكسترا نيوز

قناة القاهرة الإخبارية الجديدةقناة القاهرة الإخبارية الجديدة

وأجريت العديد من التطويرات في فضائية «إكسترا نيوز»، وقال الطاهري أن قناة القاهرة الإخبارية الجديد ستكون معنية بكل ما يدور في الإقليم لكنها تصدر من مصر، أما إكسترا نيوز تعكس كل الأحداث على أرض مصر.

المنضمين لقناة القاهرة الإخبارية

أما عن أبرز المنضمين لقناة القاهرة الإخبارية فهم:« الإعلامي خيري حسن، الإعلامية أميمة تمام، الإعلامية جمانة هاشم، الإعلامي حساني بشير، الإعلامي كمال ماضي، الإعلامي همام مجاهد، الإعلامية فيروز مكي، الإعلامية رغدة أبو ليلة، الإعلامية مارينا المصري، الإعلامية إيمان الحويزي، الإعلامي محمد جاد، الإعلامية نهى درويش، الإعلامي محمد عبد الرحمن، الإعلامية داليا نجاتي». 

اقرأ أيضا