وظائف جديدة بشركات الملاحة.. تعرف على التخصصات والشروط

في بورسعيد والسويس

الخميس 13 أكتوبر 2022 | 03:36 صباحاً
وظائف جديدة بشركات الملاحة
وظائف جديدة بشركات الملاحة
كتب : عاطف صبيح

أعلنت شركات الملاحة، أمس الأربعاء، عددا من الوظائف بكل من شركة القناة لرباط وأنوار السفن، التابعة لقناة السويس، وشركة تريومف للملاحة، وتتوزع تلك الوظائف بين مدينتي بورسعيد والسويس.

في مدينة بورسعيد مطلوب الوظائف التالي:

طبيب بشري إخصائي جراحة عامة أو تخدير بشرط خبرة 5 سنوات بمستشفى حكومي.

طبيب بشري “طب أسرة” بشرط حصول المتقدم لتلك الوظيفة على دبلومة أو ماجستير في إدارة المستشفيات أو الجودة العلمية من إحدى الجامعات.

إخصائي سلامة وصحة مهنية، على أن يفضل الحاصل على الدورات التدريبية كإخصائي سلامة وصحة مهنية، وإسعافات أولية، وبرنامج الوقاية من الحريق.

فني سلامة وصحة مهنية، بشرط حصوله على دبلوم فوق متوسط أو متوسط ويفضل الحاصل على دورة في سلامة وصحة مهنية.

فني كهرباء، بشرط الحصول على دبلوم صناعي قسم كهرباء.

أمين مخازن، وسائق سيارة، وحرفي ميكانيكا، وحرفي ميكانيكا.

حرفي تركيبات ميكانيكية، وحرفي لحام ألمونيوم، وحرفي سباك، وحرفي حداد، وحرفي فيبر جلاس، وبحري.

مهندس ميكانيكا، ومهندس كهرباء، وحرفي ميكانيكا، وحرفي كهرباء، وسائق سيارة، وبحري .

في السويس شركة تريومف للنقل البحري

طلبت الوظائف التالية:

كبير مهندسين، بشرط الحصول على بكالوريوس النقل البحري، تخصص هندسة بحرية، وخبرة على سفن ذات حمولات كبيرة (ماكينة فوق 6000 حصان ، وكذا خبرة لا تقل عن 5 سنوات بالعمل بوظيفة كبير ضباط على سفن رورو وبضائع عامة.

كبير ضباط، بشرط الحصول على بكالوريوس النقل البحري تخصص ملاحة بحرية أو علوم بحرية، ويفضل الحاصل على شهادة ربان وخبرة على سفن ذات حمولة تزيد ماكينتها عن 6000 حصان، وخبرة لا تقل عن 5 سنوات بالعمل بوظيفة كبير ضباط على سفن رورو وبضائع عامة.

ضابط ثانٍ، ويفضل أن يكون حاصلا على شهادة كبير ضباط، وخبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات بالعمل بوظيفة ضابط ثان على سفن رورو أو بضائع عامة.

مهندس ثانٍ، ويكون حاصلا على بكالوريوس النقل البحري أو بكالوريوس هندسة بحرية، ويفضل الحصول على شهادة كبير مهندسين وخبرة للعمل على سفن حمولات كبيرة بماكينة فوق 2000 حصان، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات بالعمل بوظيفة مهندس ثانٍ على سفن الرورو والبضائع العامة.

مهندس كهرباء، بشرط الحصول على بكالوريوس هندسة بحرية وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات بوظيفة مهندس كهرباء على سفن الرورو البضائع العامة. 

اقرأ أيضا