التوزيع بدأ.. الأوراق المطلوبة لدفع تأمين التابلت للصف الأول الثانوي

الاربعاء 12 أكتوبر 2022 | 11:33 صباحاً
التابلت
التابلت
كتب : إيمان علي

الأوراق المطلوبة لدفع تأمين التابلت باتت من أكثر كلمات البحث الشائعة عبر محركات البحث خلال الأيام الماضية، حيث يسعى الكثير من أولياء الأمور والطلاب لمعرفة تفاصيل حصول أبناءهم على تابلت الصف الأول الثانوي.

وخلال الساعات الماضية، تسلمت الإدارات التعليمية أجهزة التابلت استعدادا لتسليمها لطلاب الصف الأول الثانوى العام خلال الأسبوع الجاري، حيث شددت على أنه لا يتم تسليم الطلاب التابلت إلا بعد دفع ولي الأمر مبلغ التأمين بالبريد المصرى.

الأوراق المطلوبة لدفع تأمين التابلت

وكان رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكد في وقت سابق، أن طلاب الصف الأول الثانوى بدأوا في تسلم أجهزة التابلت وفق خطة توزيع على مستوى الجمهورية تشمل جميع المحافظات، حيث يتم التوزيع على المديريات ثم الإدارات وأخيرا المدارس لتوزيع على الطلاب بعد إعادة تفعيل الأجهزة وربطها بمنصة التعلم على بنك المعرفة.

وفيما يخص الأوراق المطلوبة لدفع تأمين التابلت فجاءت كالتالي:

• صورة من شهادة الميلاد

• صورة بطاقة ولى الأمر

• إيصال تأمين التابلت الأصلى بعد سداد المبلغ التأميني في مكتب البريد

• 2 صورة من الإيصال

• إقرار تسليم التابلت الذي يوقعه ولي الأمر

أقرأ أيضا

بدء توزيعه على الطلاب.. الرسوم والأوراق المطلوبة لاستلام تابلت أولى ثانوي

الأوراق المطلوبة لاستلام التابلت المدرسي 2022-2023 لطلاب الصف الأول الثانوي

رسوم استلام التابلت للصف الأول الثانوي

يذكر أن وزارة التربية والتعليم قد كشفت عن رسوم تأمين التابلت للصف الأول الثانوي، والتي يجب سدادها بمكاتب البريد بالرقم القومي للطالب، للعام الدراسي 2022-2023، موضحة أن قيمتها 105 جنيهات.

ولفتت الوزارة إلى أن دفع تأمين التابلت للصف الأول الثانوي يكون في مكتب البريد الكائن في المنطقة أو الحي التابع له الطالب، ويتم التسديد طريق الرقم القومي للطالب، كما أهابت بالطلاب الاحتفاظ بإيصال دفع التأمين وعدة صور منه لتسليمه ضمن أوراق استلام التابلت في المدرسة. 

اقرأ أيضا