الليلة .. عروس الإسماعيلية ضيفة ريهام سعيد

عروس الإسماعيلية

الاحد 09 أكتوبر 2022 | 07:54 مساءً
عروس الإسماعيليّة
عروس الإسماعيليّة
كتب : بلدنا اليوم

تلتقون اليوم وحلقة خاصة عن عروس الإسماعيلية التى أثارت قصتها الراىء العام، وتصدرت محركات البحث جوجل، واصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

من "علقة الكوافير" إلي "ضربة بالشوم" بعد 8 شهور زواج تفاصيل خاصة في قضية عروس الإسماعيلية تطرحها الإعلامية ريهام سعيد في #صبايا_الشمس على شاشة #قناة_الشمس .. الليلة. 

فقد تعرضت مها محمد لاعتداء قاسٍ جديد، دفعها هذه المرة لتحرير محضر في قسم الشرطة ضد زوجها.

وكانت الزوجة الشهيرة بـ"عروس الإسماعيلية" قد تعرضت للضرب قبل شهور من زوجها خلال حفل زفافها في الشارع في فبراير.

وكشف فيديو تداوله رواد التواصل في مصر، تبادل عروسين وأقاربهما الضرب والسباب بعد دقائق من حفل زفافهما قبل أن ينتهي الأمر بإصابة العروس.

بعد إلقاء القبض على زوجها بتهمة التعدي عليها بالضرب مجدداً، عادت "عروس الإسماعيلية" التي شغلت المصريين قبل أشهر لتتصدر المشهد.

وكشفت العروس صاحبة الـ25 عاما، في تصريحات لـ"العربية.نت"، أنها كانت مهددة بالسلاح، وبالرمي بماء النار، كما وصلت الأمور بزوجها لتهديدها بقتل زوج شقيقتها، وأولاد عمتها ما لم تتم العرس، ما دفعها لإكمال الزيجة، خوفا عليهم.

وقالت إنها تفاجأت قبيل الزفاف وإتمام عقد القران مباشرة بأن عريسها متزوج عرفيا، وحين طلبت منه الانفصال جاء إلى منطقة سكنها حاملاً سلاحاً آليا، اعتدى به على أقاربها وأجبرهم على إتمام الزفاف.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية كانت ألقت القبض على زوج عروس الإسماعيلية التي تقدمت ببلاغ اتهمته فيه بالتعدي المتكرر عليها بالضرب.

وذكرت التحقيقات أن الزوجة اشتكت من ضرب الزوج المتواصل لها وإهانتها واحتجازها الدائم في المنزل لأكثر من أسبوعين في كل مرة، وإجبارها على بيع مصوغاتها الذهبية.

اقرأ أيضا