أجمل الكلمات وأفضل الأدعية للتهنئة في ذكرى المولد النبوي الشريف

ذكرى المولد النبوي الشريف

الجمعة 07 أكتوبر 2022 | 10:56 مساءً
ادعية المولد النبوي
ادعية المولد النبوي
كتب : شروق صبري

ساعات قليلة تفصلنا على يوم ولد فيه أفضل خلق الله نور الهدى محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، فقد نور الأمه الإسلامية نور وجه الشريف في يوم 12 من ربيع الأول وهو الموافق هذا العام 8 أكتوبر.

وتصدرت محركات البحث على جوحل عبارات نهنئة بمناسبة «المولد النبوي الشريف» ومن أبرز تلك العبارات ما يلي:

1. كل عام وانتم بخير أرسل لكم أحرّ التبريكات والتهاني في يوم مولد نبراس الهدى لكل العالمين، داعين الله بالرضا عنّا وعنكم، وأن يجعله عام الخير والصلاح للأمة الإسلامية.

2. بمناسبة المولد النبوي الشريف نتمنى لكم دوام الصحة والعافية وأن يجمعنا حوض النبي محمد وأن يسقينا من يده الشريفه.

3. كل عام وأنتم بخير أهنئكم بقلوب مستبشرة بقدوم ذكرى مولد النبي المصطفى الهادي، نتمنى لكم عاما سعيدا بمناسبة، أعاده الله

4. خير خلق الله وهكذا الشمس لم تقرن بها الشهب محمد سيد الكونين والثقلين، النبي الهاشمي للعالمين رسولا صادقا وأمينا، يارب صلّ وسلم ما أردت على نزيل عرشك خير الرسل كلهم، محي الليالي صلاة لا يقطعها إلا بدمع من الإشفاق منسجم.

5. كل عام وانتم بخير اتقدم بأسعد الأمنيات وأرق التهاني في ذكرى مولد النبي الصادق الأمين، المبعوث رحمة للعالمين.

6. ولد الهدى فالكائنات ضياء، صلّ اللهم على محمد النبي الكريم، أشرف خلق الله، وعلى آله وصحبه أجمعين، واجمعنا به يوم الدين.

7. كل عام وانتم بخير أهنئكم بيوم مولد المصطفى، خير خلق الله أجمعين، ينعاد عليكم بالبهجة والسرور.

8. محمد النبي الكريم أتى للعالمين سراجا منيرا، به اهتدت الأمة وودعت الضلال المبين، فصلي اللهم عليه وسلم وعلى آله وصحبة أجميعين، يا من ولدت فأشرقت بربوعنا نفحات نورك وانجلى الإظلام، يا خير خلق البرية جئت شفيعا وأضأت قلوب المحبين.

9. اللهم في يوم مولد نبيك الكريم، ارزقنا شفاعة النبي محمد، وارزقنا جواره وأنعم علينا بالشرب من حوضه شربة لا ظمأ بعدها أبدا.

10. اللهم إننا نصلي على القمر المنير، فتتبدد بذكره الغيوم، فهو الوسيلة للنجاة والفرصة لتجديد الآمال، فاللهم صلّ وسلم وبارك على نبينا محمد صلاة دائمة بدوام ملك الله.

11. اللهم صلِ في كل حالة على مزيل الضلالة، من كلمته الغزالة، محمد الهادي الدال، هو الحبيب الذي تُرجى شفاعته لكل هول من الأهوال مقتحم.

اقرأ المزيد

11 تهنئة في المولد النبوي.. الحق عيد على أصحابك