الجلاد لأدرعي: خدناكم ورا مصنع الكراسي.. ولو الصور أبيض وأسود نبعتها لك ألوان

إن كنت تهذي فنحن نقدر ذلك

الجمعة 07 أكتوبر 2022 | 02:46 صباحاً
الكاتب الصحفي مجدي الجلاد
الكاتب الصحفي مجدي الجلاد
كتب : عاطف صبيح

كتب الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة "أونا للخدمات الإعلامية" في حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"؛ تعليقا على محاولة المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي إفيخاي أدرعي، قلب الحقائق، وادعاء أن إسرائيل هي من انتصرت في حرب أكتوبر 1973: (أفيخاي أدرعي.. تحب نصور تاني..؟!!).

وقال الجلاد: "واضح أن أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي يتعرض لتغيرات بيولوجية حادة في 6 أكتوبر من كل عام!.. هذه التغيرات تجعله يهذي كما هذت الحية الرقطاء (جولدا مائير) حين بكت بحُرقة في هزيمة 73.. أفيخاي يستيقظ دائماً في صباح هذا اليوم ويتجرع ذل الهزيمة، فيتناول قرص مجهول ويزعم أن جيش الاحتلال انتصر في حرب أكتوبر.. مما دعا المصريين والعرب إلى إطلاق العبارة الخالدة عليه وعلى جيشه (ورا مصنع الكراسي) فأصبحت لصيقة بالولد المسكين!".

وتابع الجلاد: "شوف يا أدرعي.. إن كنت تهذي فنحن نُقدر ذلك.. لأن الهزيمة كانت قاسية إلى درجة القضاء على أجيال كاملة من قادة العسكرية والاستخبارات والسياسة الإسرائيلية، والأهم من ذلك أنها قضت على أسطورة إسرائيلية وهمية، فتكرر المشهد أكثر من مرة.. وأعتقد أنني لست بحاجة إلى تذكيرك بما فعلته معكم لبنان في حرب 2006".

واختتم بقوله: "لذا سأساعدك في تنشيط الذاكرة بهذه الصور.. عفوا.. الصور أبيض وأسود لأن عمرها 49 سنة.. ولو عايزها ألوان ممكن نصور تاني!".

يذكر أن الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة "أونا للخدمات الإعلامية"، والتي تضم مواقع (مصراوي، يلا كورة، الكونسلتو، شيفت).

اقرأ أيضا