السبب الألغام.. حسين فهمي: فقدنا عاملين في تصوير الرصاصة لا تزال في جيبي

خط بارليف اختفى ومكانه التفريعة الآن

الجمعة 07 أكتوبر 2022 | 12:56 صباحاً
حسين فهمي في فيلم الرصاصة لاتزال في جيبي
حسين فهمي في فيلم الرصاصة لاتزال في جيبي
كتب : عاطف صبيح

قال الفنان حسين فهمي إنهم فقدوا 2 من العمال أثناء تصوير فيلم الرصاصة لاتزال في جيبي؛ بسبب الألغام، وذلك خلال كشفه عن بعض كواليس تصوير الفيلم.

وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أمس الخميس، أن فريق عمل فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي" فقد 2 من العمال أثناء التصوير بسبب الألغام، مضيفًا: "كان معانا عساكر في التصوير شاركوا في الحرب قالولنا احنا في الحرب عبرنا الخط مرة واحدة معاكم عبرنا أكتر من 3 مرات.

وقال إنه قدم مشهدا في الفيلم لم يتذكره عندما شاهد الفيلم؛ بسبب شدة اندماجه أثناء التصوير.

وتابع فهمي أنه كان في هذا المشهد يتلقى الأوامر، وشعر وقتها أنه في الحرب حقيقة، خاصة وأن المشهد تم تصويره على خط بارليف، وبسبب أن الألغام كانت وقتها ما زالت مزروعة في الأرض، كانت هناك توجيهات بأن يكون التحرك في مسار معين.

وأوضح أنه وقت تصوير الفيلم كانت الإسماعيلية محافظة مهجورة، وأنهم كانوا نعيش فيها على الشمع، ولم تكن هناك إضاءة، وأنهم كانوا يذهبون إلى منازلهم يوما واحدا في الأسبوع؛ لكي يستحموا، ثم يعودون لاستكمال التصوير.

واختتم الفنان حسين فهمي بأن فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي"، يثير غضب الإسرائيلين، مستطردًا: "احنا صورنا الفيلم فوق خط بارليف الذي ادعت اسرائيل انه لا يقهر والخط مش موجود دلوقتي ومكانه التفريعة الجديدة لقناة السويس".