إزالة المباني المخالفة التي تعوق حركة الشوارع بأحياء المنصورة

جوله تفقديه لرئيس حي غرب المنصورة

الخميس 06 أكتوبر 2022 | 03:09 مساءً
جوله تفقديه داخل مقابر العيسوي
جوله تفقديه داخل مقابر العيسوي
كتب : حسنه محمد

يجري رئيس حي غرب المنصورة جولة تفقدية بمقابر العيسوي لبحث شكاوي المواطنين، جاء ذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية.

 وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية، وتنفيذا لتعليمات الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية بشأن سرعة الرد على الشكاوى الواردة من المواطنين مؤكدا أن معيار التقييم هو بسرعة الاستجابة للشكاوى والعمل على حل المشكلات التى تواجه هؤلاء المواطنين.

وقام المحاسب متولى عبد العال رئيس حى غرب المنصورة اليوم الموافق ٦-١٠-٢٠٢٢ بمرافقة الدكتورة منى المتبولى نائب رئيس حى غرب المنصورة بجولة تفقديه بداخل مقابر العيسوى ، نظرا لحالة الاختلاط واللغط التى أثيرت مؤخرا" على صفحات التواصل الاجتماعى وتم تداولها مابين المواطنين بخصوص مقابر العيسوى.

وتم خلال الجولة بحث بعض الشكاوى الواردة من المواطنين بشأن وجود مبانى مخالفة بداخل المقابر ، وقد وجه رئيس حى غرب بضرورة إزالة اى مبانى مخالفة تعوق الشوارع العمومية مع بحث المخللات وتحديد مواقعها وترتيب الطلبات المقدمه من المواطنين للحصول على مقابر وبحث الأولويات بمعرفة اللجنة المشكلة بذلك.

وأكد على أن رئاسة الحى تتلقى جميع الشكاوى وبحثها على أرض الواقع بما لا يضر باحد.

اقرأ أيضا