الرابط والأوراق المطلوبة.. نتائج مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم

30 ألف معلم

الاربعاء 05 أكتوبر 2022 | 09:26 مساءً
مسابقة المعلمين
مسابقة المعلمين
كتب : شروق صبري

نتائج مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم، من الموضوعات التي تزايد البحث عنها عبر محركات البحث على جوجل خلال هذه الفترة.

ومن جانبها أتاحت بوابة الوظائف الحكومية، رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم، وكشوف أسماء الفائزين، للاستعلام بالرقم القومي عن النتيجة، من هنــا

أسماء المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

وخلال هذه الفترة يزداد البحث بشكل كبير عن كشوف أسماء الفائزين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 pdf بالرقم القومي من خلال الدخول على رابط بوابة الوظائف الحكومية أو من الدخول عبر رابط موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على الإنترنت.

رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

على الجانب الآخر يبحث الآلاف من خريجي كليات التربية قسم مرحلة رياض الأطفال الذين تقدموا في المسابقة التي أجرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعاون مع جهاز التنظيم والإدارة لسد العجز في المدارس الحكومية في مختلف محافظات الجمهورية حيث تم التقديم في المسابقة من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

ويمكن استخدام الرابط (هنا)  للاستعلام عن أسماء المعلمين الذين اجتازوا المراحل المتقدمة من الاختبارات والتي انتهت في يوم 27 سبتمبر الماضي بإدخال الرقم القومي في الخانات المخصصة لذلك ورقم التقديم والضغط على كلمة استعلام.

الأوراق المطلوبة من الفائزين بمسابقة تعيين الـ 150 ألف معلم

1- فيش جنائي موجه لوزارة التربية والتعليم.

2- شهادة الخدمة العسكرية للذكور.

3- أصل شهادة التخرج.

4- صورة من بطاقة الرقم القومي.

5- أصل شهادة الميلاد.

6- صورة شخصية للمتقدم.

اقرأ المزيد 

رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم 2022