إنتم عندكم عقل.. أول تعليق من فتاة الكدة كدة عقب كشف أمرها

فيديو سندس عبد الهادي:

الاربعاء 05 أكتوبر 2022 | 08:37 مساءً
سندس عبد الهادي
سندس عبد الهادي
كتب : حبيبة محمد

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، في الساعات القليلة الأخيرة؛ فيديو يكشف صدمة غير متوقعة عن سر شهرة سندس عبد الهادي المعروفة بـ "فتاة الكده كده"، والذي لاقى سخرية وتداول كبير من قبل رواد السوشيال ميديا، على المنصات المختلفة.

كشف أمر فتاة ال كده كده سندس عبد الهادي:

ظهرت سندس عبد الهادي في مقطع الفيديو المتداول برفقة صديقتها التي بدت منفعلة بشكل كبير، والتى بدأت بإلقاء الإتهامات على سندس بسرقة شخصيتها وأسلوب عائلتها كاملة في طريقة الحديث، قائلة لها: "قدام الناس مش بتظهري بشخصيتك الحقيقة، وإنما بتكوني علياء المضروبة، علياء نمبر 2، وإنما كلامك عادي زي معظم الناس، وبتقليدي وعائلتي، وأقسم بالله بتقليديني وعائلتي في طريقة كلامنا"، لترد عليها سندس: "أقسم بالله ما بقلدك يا علياء".

فيديو سندس عبد الهادي:

وتداول ذلك الفيديو على نطاق واسع عبر تطبيق "فيسبوك"، وكانت من بين التعليقات المنتشر: "اتشهرت على حساب صحبتها وعائلتها"، "سارقة شخصية صاحبتها"، "عليا هيا الأصل دي طبيعتها"، "البت نفسها سندس أكتر منها فعلا".

رد سندس عبد الهادي على الفيديو المنتشر:

ظهرت سندس عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام"، مجيبة على كل تلك الإتهامات، وعلى حالة الجدل الكبيرة قائلة: "فين الفضيحة، أنا فالفيديو بقولها حببتي أنا مبقلدكيش، قوليلي أنا بتكلم زيك فأية".

كما أنها بررت ذلك خلال الفيديو المنتشر لها، لكن تم حزف ذلك الجزء من الفيديو، قائلة: "البنت قاصة الحته اللي برد فيها عليها".

وأردفت: "يا جماعة إذا إنتم عندكم عقل، إذا إنتم عقول ناضجة كفاية، هتعرفوا أن الشخصية مبتتقلدش".

من هي سندس عبد الهادي:

سندس عبد الهادي التي غنت أغنية المطرب الشعبي ويجز كدا كدا احنا نجوم كدا كدا، واثارت بها جدل واسع، حيث حققت سندس ضجة على مواقع التواصل خلال أيام عيد الأضحى .

فقد تحدثت سندس الطالبة بكلية العلوم مع إحدى الفتيات خلال مقابلة لها عن حياتها المليئة بالترف والتنمر ،وهو ما أثار تعاطف وإعجاب الكثر ليتعرفوا على من هي سندس عبد الهادي ويكيبيديا ، فتاة الـ كدا كدا TikTok الشهيرة.

سندس عبدالهادي التي تبلغ من العُمر 21 عاما تعمل Video creator ، تطلق على نفسها عبر منصة الفيديوهات تيك توك TikTok أنها فتاة الكده وكده والدها لواء طيار.

كما تعمل سندس في إحدى وكالات الدعاية والتسويق، وبعد ان صارت مشهورة أطلقت قناة خاصة بها لتشارك متابعيها الفيديوهات والمواقف المضحكة .