بعد أزماتها وإثارتها للجدل.. ماذا حدث لمنى فاروق بالعمرة

وفي التالي نعرض لكم بالصور أبرز إطلالات منى فاروق المثيرة للجدل:

الاربعاء 05 أكتوبر 2022 | 08:03 مساءً
منى فاروق
منى فاروق
كتب : حبيبة محمد

لاقت الفنانة المصرية منى فاروق، جدلاً وهجوماً كبيراً، من قبل جمهورها، على مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة؛ وذلك عقب نشره منى؛ مقطع فيديو من أمام الكعبة المشرفة، عبر حسابها الرسمي بتطبيق "إنستجرام".

وظهرت منى خلال الفيديو، وهي تتضرع وتدعو في خشوع وبكاء أمام الكعبة المشرفة، أثناء أداء مناسك العمرة، كما ظهرت وهي تمسح على الحجر الأسود، وأرفقت الفيديو بأغنية المطرب الإماراتي حسين الجسمي "لما بقينا في الحرم".

View this post on Instagram

A post shared by Mona Farouk (@mona_farouk_offici

ولكن لم تكن تلك الأزمة الوحيدة، التى تثير بها منى فاروق الجدل، حيث سبق وأثارت الجدل بالعديد من التصريحات والصور الجريئة، التى تنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، والتى نعرض لكم أبرزها خلال التقرير التالي.

رغبة منى فاروق في الإنتحار:

ظهرت منذ فتره الفنانة منى فاروق، في بث مباشر من خلال حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت في وهي منهارة وتحدثت مع متابعيها أنها تحاول أن تتخطى الأزمة بالعبد عن الناس والتقرب إلى الله من خلال الصلاة والذكر، لكن الناس لم تتركها وشأنها لذلك قررت وفكرت في الإنتحار، وعلى الفور لاقت الدعم الكبير من زملائها ومن بعض النجوم الكبار والإعلاميين.

أزمته منى فاروق مع المخرج خالد يوسف:

إنتشر في عام 2019 فيديو لكل من منى فاروق وشيما الحاج مع المخرج المعروف خالد يوسف في وضع مخل، وعلى الفور تصدر الفيديو محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وشغل الرأي العام بشكل كبير.

وما بين مؤيد ومعارض تفاعل الشعب المصري بكثرة مع الأمر، منهم من دعم الفتيات وهاجم المخرج والعكس، ومن النجوم من قام بدعم الفتيات بشكل عام ومنى فاروق بشكل خاص، وانتهى الأمر بالتحقيق معهم وهروب خالد يوسف إلى فرنسا، وبعد 6 أشهر قررت النيابة إخلاء سبيلها مع شيما الحاج بكفالة 100 ألف جنيه في اتهامه بنشر فيديو فاضح.

تعرض منى فاروق للتحرش:

كانت أعلنت منى فاروق قبل ذلك من خلال فيديو لها عن تعرضها للتحرش اللفظي أثناء قضاء عطلتها في دهب، حيث قام شاب بتصويرها دون علمها وعندما لاحظته ونشبت مشاجرة معه وطلبت حذف الصور قام بالرد عليها:" هتعملنا فيها نجمة بتاعت قضية فلان الفلان".

تعرض منى فاروق للتنمر:

تعرضت منى للتنمر بعد ظهورها في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بتطبيق "إنستجرام" وهي ترتدي فستان زفاف قصير، حيث علق أحد المتابعين تعليق استفزها حيث قال: " دا فرحك على العريس القديم ولا الجديد"، مما دفعها للغضب وقامت بغلق التعليقات.

إتهام الجمهور منى فاروق بالتناقض:

كان آخر هجوم على منى من قبل الجمهور، عقب قيامها بنشر مقطع فيديو من أمام الكعبة المشرفة، عبر حسابها الرسمي بتطبيق "إنستجرام".

وظهرت منى خلال الفيديو، وهي تتضرع وتدعو في خشوع وبكاء أمام الكعبة المشرفة، أثناء أداء مناسك العمرة، كما ظهرت وهي تمسح على الحجر الأسود، ولكن رأى الجمهور ذلك البكاء والتضرع يتناقض مع صور وأدوار الفنانة المصرية الجريئة.

الهجوم على منى فاروق بسبب ملابسها:

دائماما تتعرض منى لهجوم شديد من الجمهور بسبب ملابسها، والتى كان أخرها قيامها بالرد على كل ذلك خلال خاصية الآستوري عبر موقع "إنستجرام" قائلة: " أنا بنت بتتكلموا في عرضي ليه؟ خافوا ربنا.. ما كل البنات بتلبس فساتين صيفي عادي.. يعني أنا حرة ليه نازلين فيا جلد، ده ربنا يسامح ويغفر لعباده الذنوب، انتوا مزعجين جدا.. بس أنا ولا فارق معايا كلامكم أنا بعامل ربنا مش بعامل البشر.. بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل الناس اللي بتكتب عني بالكذب".

وفي التالي نعرض لكم بالصور أبرز إطلالات منى فاروق المثيرة للجدل:

إطلالات منى فاروق المثيرة للجدل:

منى فاروقمنى فاروقمنى فاروقمنى فاروقمنى فاروقمنى فاروقمنى فاروقمنى فاروقمنى فاروقمنى فاروقمنى فاروقمنى فاروقمنى فاروقمنى فاروقمنى فاروقمنى فاروقمنى فاروقمنى فاروق

منى فاروق
منى فاروق
منى فاروق
منى فاروق
منى فاروق
منى فاروق
منى فاروق
منى فاروق
منى فاروق