بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة ريال مدريد أمام شاختار الأوكراني في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر

الاربعاء 05 أكتوبر 2022 | 05:56 مساءً
ريال مدريد
ريال مدريد
كتب : حازم محمد

تقدم لكم شبكة أخبار "بلدنا اليوم "بث مباشر مباراة ريال مدريد أمام شاختار الأوكراني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا و متابعة المباراة " لحظة بلحظة". 

ويستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني في المباراة التي تجمع الفريق مساء اليوم الأربعاء 5-10-2022 على أرض ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في موسمها الحالي.

و يدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم بهدف حصد نقاطها لضمان الاستمرار على صدارة ترتيب المجموعة السادسة لبطو لة دوري أبطال أوروبا التي يحتلها برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتيه أمام كل من لايبزج الألماني وسيلتك الأسكتلندي، بالإضافة إلى محو آثار التعادل الأخير أمام أوساسونا في الدوري الإسباني والذي فقد بسببه صدارة ترتيب جدول الليجا لصالح برشلونة بفارق الأهداف.

كما يسعى شاختار لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن له التأهل عن المجموعة وتجنب الابتعاد عن المركزين الأول والثاني، والدخول في دوامة خوض بطولة الدوري الأوروبي في حال تحقيقه المركز الثالث، أو وداع المسابقات الأوروبية نهائيا في حال ختام مباريات المجموعة في المركز الرابع.

جدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا

يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 36 نقاط، ويليه شاختار في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وسيلتك ثالثا برصيد نقطة واحدة، بينما يأتي لايبزج في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

اقرأ أيضا