رابط الشركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالرقم 2022

الاربعاء 05 أكتوبر 2022 | 02:02 مساءً
التليفون الأرضي
التليفون الأرضي
كتب : إيمان علي

رابط الشركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالرقم 2022 احتلت المراكز المتقدمة في قوائم التريند في مصر خلال الساعات الأخيرة، إذ يسعى الكثير من عملاء شركة "وي" لمعرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي عن شهر أكتوبر الجاري، والتي ستصدر خلال الأيام القادمة.

ومع تزايد الاهتمام بها ورغبة الكثير من مستخدمي محرك جوجل في معرفتها، نستعرض في السطور التالية المزيد من التفاصيل عن فاتورة التليفون الارضي بالرقم 2022.

فاتورة التليفون الارضي بالرقم 2022

ومن المقرر أن تصدر الشركة المصرية للاتصالات فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أكتوبر 2022 يوم 15 أكتوبر المقبل، وذلك عن أشهر الاستخدام يوليو وأغسطس وسبتمبر.

وتمنح الشركة لعملائها فترة سماح حتى 14 نوفمبر لسداد قيمة الفاتورة بعدها تبدأ في تحويل خطوط من لم يسدد الفاتورة لخدمة الاستقبال فقط.

رابط الشركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

وأتاحت الشركة المصرية للاتصالات رابط إلكتروني للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالرقم 2022، للتسهيل على العملاء، فقط من خلال إتباع الخطوات الآتية:

• الدخول من خلال موقع شركة المصرية للاتصالات من هذا الرابــــط

• كتابة رقم التليفون الأرضي.

• إدخال كود المحافظة.

• الضغط على زر عرض الفاتورة لتظهر لك تفاصيل فاتورة الخط الأرضي الخاص بك.

أقرأ أيضا

وانت مكانك.. تعرف على كيفية الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي لشهر سبتمبر2022 من خلال هذا الرابط

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر سبتمبر 2022

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2022

وأتاحت شركة المصرية للاتصالات مجموعة من الطرق التي يمكن من خلالها للعملاء تسديد فواتير شهر أكتوبر 2022، من أجل توفير الوقت والجهد.

ومن الطرق التي يمكن اللجوء إليها من أجل تسديد فواتير الخط الأرضي : مراكز شركة WE في السنترالات، خدمة مصاري، مكاتب البريد، خدمة فوري، خدماتي، ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي، خدمة أمان، فودافون كاش، خدمة Bee ، خدمة ممكن.