بعد تصريحاتها عن الفنانة فاتن حمامة.. أمل إبراهيم تتصدر محركات البحث

أمل إبراهيم

الاربعاء 05 أكتوبر 2022 | 01:50 مساءً
كتب : أسماء جاد الحق

تصدرت الفنانة القديرة  أمل إبراهيم  التريند بعد تصريحاتها مع الاعلامي الكبير عمرو الليثي ببرنامجه واحد من الناس والتي حلت ضيفة عليه الحلقة الماضية.

ومن أبرز تصريحات أمل إبراهيم خلال البرنامج أن الفنانة فاتن حمامة تعاملت معاها بلهجة شديدة القسوة أثناء العمل معاها حيث كانت تتدخل في كل شئ وقالت إبراهيم: أنا زعلانه أوي من فاتن حمام وعلشان الطريقة اللي تعاملت بيها معايا بطلت اتفرج عليها ولكن أنا سامحتها من قلبي.

وقالت أمل إبراهيم عن أسباب اعتزالها: أنا قررت الأعتزال بسبب ابني ولم اقتنع بالتمثيل بالحجاب وليس لدى رأي في الأمر الخاص بخلع بعض الفنانات الحاجاب حيث أن هذا الأمر بينهم وبين الله وأنا ربنا اداني الإشارة فنفذت ولبست الحجاب.

وذكرت الفنانة أمل ماهر خلال اللقاء أن الفنان عادل امام شخصية محترمة للغاية ولم أعمل معه كثيرا, ورفضت أن يلمسني الفنان الراحل محمود ياسين اثناء تصوير احد المشاهد بسبب صيامي.

وأضافت: "أنا زعلت لما دور جواهر الدجالة في مسلسل عائلة الحاج متولي اتقص وقولت للمؤلف مش حرام عليك تقصني ورد قالي أن الأستاذ نور الشريف معندوش وقت وعايز يخلص. 

الجدير بالذكر أن مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولي والذي قد اقيم في 21 سبتمبر الماضي قد قام بتكريم العديد من الفنانين القدامي ومن ضمن هؤلاء الفنانين الفنانة القديرة أمل إبراهيم.