حنان مطاوع:"انا تركبتي هادئة ومتأملة ومبحبش الدوشة"

حنان مطاوع

الاربعاء 05 أكتوبر 2022 | 11:49 صباحاً
الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع
كتب : أسماء جاد الحق

حلت الفنانة الشابة حنان مطاوع أمس ضيفة مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج من مصر والمذاع علي فضائية سي بي سي وتحدثت حنان خلال اللقاء عن طبيعة شخصيتها واهم اعمالها.

وقالت حنان متحدثة عن شخصيتها: أنا تركبتي هادئة ومتأنية ومتأملة ومبحبش الدوشة؟

وعن رأيها في السوشيال ميديا والتريند: أتمني أكون تريند لكن بعمل بنجاح بدون شوشرة وأمور شخصية لاني بتوتر لو كان الأمر شخصي.. وتابعت قائلة: اتذكر بعد زواجي أن تم نشر صور لي أنا وأمير من علي البحر وقتها توتر لانها أول مرة اتعرض لهذا الأمر لأنه حدث شخصي.

وأكدت حنان: أن التريند لو حدث بسبب نجاح ده هدف من أهداف الفنان أنه يوصل للناس وينجح بالعكس هيكون ليه الشرف انه يحدث.

وذكرت حنان " أهم الاعمال التي حققت نجاح لها وأصبح هذا العمل تريند: مسلسل ونوس ومسلسل هذا المساء ومسلسل لمس اكتاف ومسلسل القاهرة كابول بالاضافة الي مسلسل وجوه ووش تالت".

واستطردت قائلة:" أن مسلسل بنت القبائل لم يحدث اي صدي علي السوشيال ميديا ويمكن هذا ما جعلني أشعر أن هناك عالمين "عالم سوشيال ميديا" وهو محرك للإعلام والرأي العام والعالم الأخر وهو "الناس في الشارع" لان لديهم رأي أخر لم ينقل علي السوشيال ميديا".

وتابعت قائلة: "وأنا كنت متخيلة ان مسلسل بنت القبائل لم ينجح لان السوشيال ميديا لم تتحث عنه ولكن عند نزولي الشارع فجأة شعرت ان تاريخي كله اتمسح ومعملتش غير شخصية رحيل بنت القبائل فعند تصوير مسلسل امل حياتي في شارع المعز كل الشارع كان بيندهلي رحيل وظلوا يسألوا عن هل هناك جزء اخر من المسلسل ام لا فحينها اكتشفت ان هناك عالم اخر غير السوشيال ميديا اسمه عالم الشارع".