تريلا تقتحم موقف الألف مسكن وتصيب عدة أشخاص إصابات خطيرة

ألف مسكن

الاربعاء 05 أكتوبر 2022 | 06:10 صباحاً
تريلا تقتحم موقف ألف مسكن
تريلا تقتحم موقف ألف مسكن
كتب : عاطف صبيح

وقعت منذ قليل حادثة غريبة، حيث اصطدم سائق سرقة سيارة نقل كبيرة بسيارتين مركونتين أمام نادي الشمس وواصل طريقه، ولم يكن في السيارتين أي ركاب، ونتج عن الواقعة عدة إصابات، ورجح شهود عيان أن سائقها لم يستطع السيطرة على السيارة.

كان السائق قد هرب بالسيارة، ودخل موقف الألف مسكن واصطدم بـ2 ميكروباص، وانتهت مخاطرته بالاصطدام بنخلة  تسببت في إيقافه، وأمسكه الأهالي، وأبلغوا الشرطة.

وذكرت مصادر أن الحادث لم ينتج عنه أي وفيات، ولكن حدثت إصابات لبعض المواطنين، منهم 2 في حالة خطيرة، بينما انهال الأهالي على السائق ضربا، وسلموه لقسم النزهة.

ولا تزال السيارات التي تم تدميرها بواسطة السائق موجودة حتى الآن، ويخضع السائق للتحقيق لمعرفة أسباب ارتكابه الحادث بواسطة الأجهزة الأمنية، والتأكد من كونه متعاطيا مخدرات من عدمه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا يفيد باقتحام سيارة نقل موقف الألف مسكن بمنطقة جسر السويس شمال القاهرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف والخدمات المرورية.

وقالت تحريات الأجهزة الأمنية إنه أثناء توقف عدد من سيارات الميكروباص داخل موقف ألف مسكن، ظهرت سيارة نقل قادمة من اتجاه كوبري الحجاز، واقتحمت موقف الألف مسكن فجأة.

وتبين من التحريات اصطدام السيارة النقل بعمود إنارة قبل اقتحام موقف الألف مسكن ثم اصطدام قائدها بسيارتين ميكروباص داخل موقف الألف مسكن إحداها تحركت حتى توقفت بين النقل ونخلة.

ونتج عن الحادث تهشم وتحطم سيارتين ميكروباص، -كما أوضحت المعاينة الأولية، وجارٍ حصر التلفيات، ولم ينتج عن الحادث خسائر بشرية حتى الآن.

اقرأ أيضا