بعد عرض يحيي وكنوز .. المتحدة تعرض أغنية نصر أكتوبر من إنتاج شركة هاشتاج

الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 | 07:08 مساءً
اغنية اكتوبر
اغنية اكتوبر
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت الشركة المتحدة عن طرح فيلم وثائقي وأغنية بانتصار حرب أكتوبر المجيد بمناسبة مرور 49 عام على الانتصار العظيم، بطولة "يحيى وكنوز"، واستعرض هذا الفيلم لقطات كرتونية من حرب أكتوبر.

وجاء فى الفيلم لقطات من بناء مصر بعد الحرب والإنشاءات العظيمة التي تمت لتطوير الدولة المصرية في جميع القطاعات من الزراعة والصناعة، وجاءت اللقطات على أغنية وطنية مؤثرة.

وتعتبر شركة  " هاشتاج Hashtag" من الشركات الرائدة في إنتاج المحتوى الأكثر تأثيرا وشعبية على منصات التواصل الاجتماعي .

ويذكر أن شركة هاشتاج Hashtag هي الأهم مصرياً وعربياً في إدارة حسابات شركات الإنتاج السينمائي والفني والعديد من القنوات التليفزيونية ومحطات الراديو، وكذلك إدارة حسابات نجوم السينما والدراما والغناء، إلي جانب التوسع في مجال المسؤولية المجتمعية من خلال انتاج محتوى وإداراة حسابات في مجالات التنمية والاقتصاد .

في سياق متصل قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ36، اليوم الثلاثاء، أن 6 أكتوبر الذى حققت مصر فيه معجزة العبور كان يوما مقدرا له أن يظل خالدا ليس فقط فى وجدان مصر وشعبها ولكن فى ضمير الأمة العربية بأسرها.

وشدد على أن مصر لم تحارب فقط دفاعا عن أرضها ولكن من أجل تحقيق السلام وهو ما نجحت فيه وحافظت على مكتسابه.

وأوضح أن حرب أكتوبر المجيدة كان لها رجال سخرهم الله لاتخاذ القرارات التى غيرت خريطة التوازنات الإقليمية والدولية.

وحضر الندوة والتى عقدت تحت عنوان "أكتوبر.. إرادة وطن"، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق أول محمد زكى، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وتأتى الندوة فى إطار الاحتفالات بالذكرى الـ49 لحرب أكتوبر المجيدة.

اقرأ أيضا