هربا من جحيم القاضية ممكن.. انتقال محمود علاء إلى الاتحاد السكندرى

مشوار محمود علاء

الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 | 12:33 مساءً
محمود علاء
محمود علاء
كتب : أسماء طلعت

رحل محمود علاء مدافع نادي الزمالك عن القلعة البيضاء إلى نادي الاتحاد السكندري على سيبل الإعارة لمدة موسم واحد

وتمكن مجلس إدارة زعيم الثغر برئاسة محمد ميصلحي، من إتمام الصفقة وتدعيم صفوف الفريق.

وأشاد مصيلحي بمرونة إبرام هذه الصفقة رغم رفض الاتحاد السكندري لانتقال لاعبه مروان عطية إلى صفوف الزمالك بعد عرض كبير قدمه نادي الزمالك

وشهدت الفترة الأخيرة لمحمود علاء تراجع في مستواه وعدم ظهوره بالشكل الذي اعتاد عليه جماهير الفارس الأبيض.

رغم وجود علاقة حب كانت تربط محمود علاء بجماهير الزمالك الذين أطلقوا عليه المدافع الهداف، حيث تمكن من تسجيل 52 هدف طول مسيرته مع مختلف الأندية. بمختلف المسابقات.

محمود علاءمحمود علاء

ولكن منذ نهائي القرن عام 2020 وهدف "القاضية ممكن" الذي أحرزه محمد مجدي افشة صانع ألعاب الأهلي في الدقيقة 85:45 لم تكن الأمور على ما يرام لمدافع الأبيض.

وتعرض بعدها محمود علاء لهجوم عنيف من جماهير الزمالك بعد أن أخطأ في إبعاد الكرة التي تسببت في الهدف الذي حرم الزمالك وجماهيره من اقتناص النجمة السادسة أفريقيا.

محمود علاءمحمود علاء

تذبذب بعد هذه المباراة اداء محمود علاء إلى أن أصبح على مقاعد البدلاء بعد أن كان لاعب أساسيا في الفريق.

وجاء رحيل محمود علاء عن الزمالك بناء على رغبة اللاعب رغم تمسك البرتغالي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك باللاعب، إلا أن محمود علاء كان له هدف واضح ورؤية وهي أن يشارك أساسيا خلال الفترة القادمة.

وكان علاء يرغب في أن يحصل على عرض مميز من الخارج وكان قريب جدا من الانتقال إلى نادي أهلي دبي الإماراتي، إلا أن المفاوضات تعثرت ولم تسير بالشكل الصحيح.

وجاءت رغبة محمود بالرحيل إلى أي نادي داخل الدوري المصري بهدف المشاركة الأساسية واستعادة مستواه مجددا حتى يحجز مقعداً في قائمة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر.