النشرة المرورية.. حالة من الكثافة بطرق وشوارع القاهرة والجيزة

الحالة المرورية

الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 | 10:24 صباحاً
النشرة المرورية
النشرة المرورية
كتب : علياء طارق

تشهد الطرق  والشوارع الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، حالة من الكثافة المرورية، بالتزامن مع ذهاب الموظفين إلى أعمالهم، وبدء العام الدراسي الجديد وسط الانتشار الأمني المكثف على الطرق لمراقبة حركة السير ورفع أي معوقات تؤثر على الحركة المرورية.

كما ظهرت بعض التكدسات المرورية أعلى الطريق الدائري، في منطقة المرج، تزامنًا مع أعمال الإنشاءات لمشروع الأتوبيس الترددي، كما ظهرت التكدسات بنزلة المحور، كما ظهر تباطؤ في الحركة المرورية بالطريق، بمحور 26 يوليو للقادم من مدينة السادس من أكتوبر متجه إلى ميدان لبنان.

وشهد شارع فيصل في اتجاه الجيزة وشارع السودان امتداد شارع جامعة الدول، وكذلك شارع الهرم، حالة من التكدس، بينما انتظمت حركة السير بكوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول، وميدان سفنكس، كما انتظمت حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك.

كما شهد شارع جامعة الدول العربية وشارع السودان في الاتجاهين، وميدان الدقي، ومحور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولًا إلى شارع السودان تكدسًا مُروريًا، وكذلك الأمر بكباري عباس والجامعة والجيزة المعدني.

وشهد الطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء بعض الكثافات أعلى دائري المريوطية، للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة، وبطريق الفيوم الصحراوي حتى حدائق الأهرام وصولًا إلى ميدان الرماية.

وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق الميرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية، وظهر تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

اقرأ أيضا