بسبب رسائل خطيبها.. فتاة بولاق قفزت من الطابق الثامن خوفا من والدها .. القصة الكاملة

الاثنين 03 أكتوبر 2022 | 11:46 مساءً
الحكم
الحكم
كتب : ميرنا غبريال

تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة في قفز فتاة من الطابق الثامن بمنطقة بولاق الدكرور خوفا من والدها لاكتشافه تواصلها مع خطيبها السابق.

طلبت نيابة الجيزة إنتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة فتاة بمنطقة بولاق الدكرور، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والإستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

تبين من التحريات الأولية أن الفتاة أقدمت على القفز من الطابق الثامن بعدما ضبط والدها رسائل على هاتفها المحمول بينها وبين خطيبها السابق (محبوس) عن طريق شقيقه.

أمر والد الفتاة بحبسها داخل غرفتها وبعد منعها من استخدام الهاتف بعد أن ضبطها للمرة الثانية تقوم بمراسلة خطيبها السابق عن طريق شقيقه فقرر حجزها بالغرفة فقفزت من الطابق الثامن ولقيت مصرعها في الحال.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعُثر على جثة فتاة عمرها 18 سنة، مصابة بكدمات وجروح وكسور بجميع أنحاء الجسم.

وتبين من التحريات أن الفتاة كانت مخطوبة لشاب بينهما قصة حب وبعدها تم حبس الشاب في إحدى القضايا.. وتمت خطبتها لشخص آخر ولكن الفتاة تواصلت مع شقيق خطيبها السابق للاطمئنان عليه، وأثناء قيام والدها بتفتيش هاتفها وجد تلك الرسائل فتعدي عليها بالضرب.

وبعد تلك الواقعة بيومين عثر والدها أيضا على رسائل بين الفتاة وشقيق خطيبها السابق فقام بحبسها في الغرفة، لكن الفتاة قفزت من الطابق الثامن ولقت مصرعها في الحال.

تم نقل الجثة إلى المشرحة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.