من تخصص أموات لمطربة .. القصة الكاملة لمهنة هبة قطب الحقيقية

مهنة هبة قطب الحقيقية

الاثنين 03 أكتوبر 2022 | 10:16 مساءً
هبة قطب
هبة قطب
كتب : إخلاص عبدالحميد

هبة قطب تتصدر التريند مرة أخرى بعد تصريحاتها اليوم "الراجل مش بيكون لطيف غير فى الغلط" بهذه الكلمات قلبت الدكتورة هبة قطب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليها، ولكن هذه المرة ليس عن الرد على تصريحاتها، ولكن على مهنتها قبل أن تكون دكتورة علاقات زوجية. 

أثارت هذه التصريحات حالة من الغضب الشديد فى الشارع المصرى، وتم التعليق عليها بكلمات غير مناسبة نظرا للنطق بهذه التصريحات التى تمس الرجل المصرى. 

وقد أثيرت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب منشور للدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، للرد على منشور منسوب للدكتورة هبة قطب خبيرة العلاقات الجنسية، انتقدت فيه الرجل المصري بطريقة غير لائقة.

وجاء منشور الدكتور جمال شعبان ليكشف فيه عن مهنة الدكتورة هبة قطب الأساسية قبل أن تتخصص في العلاقات الزوجية وكانت مفاجأة.

منشور الدكتورة هبة قطب بحسب ما جاء فيه ذكر أنها قالت: “الراجل المصري ميبقاش لطيف ودمه خفيف إلا في الغلط”.

واضافت هبة قطب في حديثها مع الإعلامي عمرو أديب أن الزوج المصري لديه قناعة أنه إذا كان حنونا على زوجته، فأنها ستتغير عليه، لافتة إلى أن كل يعد به الزوج المصري زوجته قبل الزواج يتغير ويختلف.

وتابعت: “الزوج المصري بيقول الكلام الحلو في حالتين إما في فترة التعارف أو تكون بتموت، لما الزوج يقول لمراته يا حجة أو يا بركة بتضايق جدا”.

ومع نشر مقتطفات وجُمل من حديث هبة قطب، تعرضت خبيرة العلاقات الجنسية لهجوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي من جانب الرجال، معتبرين أن تصريحاتها مسيئة لهم.

الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق تولى الرد على الدكتورة هبة قطب من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واتهمها بنشر السموم.

وكتب جمال شعبان موجهًا رسالة حادة للدكتور هبة قطب: "لا يجوز التعميم يا بروف ، وياريت تخليك في تخصصك اللي هو الطب الشرعي وعلاج السموم مش نشر السموم” . 

وبحسب ما هو معروف عن الدكتورة هبة قطب، فهي أـستاذ الطب الشرعي بجامعة القاهرة، وحاصلة على الدكتوراة من فلوريدا عن رسالتها التي خصصتها عن موضوع ما ورد في الإسلام عن العلوم الجنسية.

لكن هبة قطب عُرفت لدى الجميع واشتهرت بعملها في الإعلام كخبيرة علاقات جنسية، وقدمت العديد من البرامج في الفضائيات حول هذا المحتوى.

اقرأ أيضا