الجمعة المقبلة.. انطلاق تصوير مسلسل "الحشاشين" بطولة كريم عبد العزيز

الاثنين 03 أكتوبر 2022 | 06:17 مساءً
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
كتب : حبيبة محمد

يبدأ أبطال مسلسل "الحشاشين"، يوم الجمعة المقبل؛ تصوير أولى مشاهد العمل، بطولة النجم كريم عبد العزيز، والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إنتاج سينرجى، وإخراج بيتر ميمى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

فريق عمل مسلسل الحشاشين:

مسلسل "الحشاشين" يشارك في بطولته بجانب كريم عبد العزيز، كل من فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، وعدد كبير من الفنانين، سيتم الإعلان عنهم تباعًا، عقب الانتهاء من كافة التفاصيل التعاقدية .

المقصود بالحشاشين:

الحشاشون لا يتعاطون المخدرات، فطائفة الحشاشين ليست طائفةً من مدخنى أو متعاطى الحشيش كما يعتقد البعض، وقد ترجمت كلمة الحشاشين فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفق جميعها فى مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام بإغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين؛ الرعب.

فيلم "كيرة والجن".

يذكر أن أحدث أعمال النجم كريم عبد العزيز، في السينما؛ فيلم "كيرة والجن" المستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، سلوى عثمان، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.