مؤامرة جديدة لتوريط موسيماني مع الأهلي

هل يدخل موسيماني في حرب مع جماهير الأهلي؟

الاثنين 03 أكتوبر 2022 | 04:27 مساءً
موسيماني
موسيماني
كتب : رحاب دعبس

ملقوش في الورد عيب قالوا يا أحمر الخدين.. هذا المثال نضعه في كثير من الأمور التي لم نجد فيها الأمر السيء ولكنها لم تكن على هوانا، وهو ما ينطبق على بعض الجماهير التي تنتقد بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق والمدرب الجديد لأهلي جدة السعودي فبعد أن رحل الجنوب إفريقي عن الأهلي أصبحت التقارير والتصريحات من هنا وهناك، برغم معرفة الكثيرين بأنها غير حقيقة خاصة أن منها ما يسيء لمشوار المدرب مع القلعة الحمراء وأرقامه التي حققها والتي لا يمكن لأحد أن ينكرها.

أبرز انجازات موسيماني مع الأهليموسيماني

تمكن موسيماني من تحقيق بطولات ثمينة مع الأهلي أبرزها دوري أبطال إفريقيا مرتين والسوبر الإفريقي مرتين وجلب الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية مرتين أيضاً.

وتربع موسيماني على عرش قلوب الأهلاوية بعدما تمكن من جلب الأميرة السمراء بعد غياب دام 7 سنوات، وعلى حساب الغريم التقليدي الزمالك في لقاء مثير انتهى لصالح المارد الأحمر بثنائية مقابل هدف في "نهائي القرن".

موسيماني يرحل عن الأهلي

لم يكتف الأهلي بالبطولات وهو المعروف عنه على مر التاريخ، وهذا ما جعل الجنوب إفريقي في ضغط متواصل ليقرر فسخ العقد بالتراضي مع القلعة الحمراء والرحيل إلى تجربة جديدة.

موسيماني يتولى تدريب أهلي جدة السعودي

وبعد عدة شهور من الراحة، عاد موسيماني إلى مجال التدريب مرة أخرى، ليكون على رأس القيادة الفنية لفريق أهلي جدة السعودي.

ووصل بيتسو اليوم إلى جدة لبدء مهمته، ورغم ابتعاد المدرب عن الدوري المصري إلا أنه لم يخلص من المهاجمين والمنتقدين له في أي مكان.

تصريحات منسوبة لموسيماني تضعه في مرمى النيران مع الأهلي

خرجت اليوم تصريحات صحفية في السعودية منسوبة إلى موسيماني بعد توليه تدريب أهلي جدة تدينه بشدة تجاه النادي الأهلي، حيث وصف تجربته في القلعة الحمراء بالأسوأ.

هذه التصريحات ستجعله في حرب مع جماهير الأهلي خاصة التي لم تقتنع به منذ اليوم الأول له مع الفريق برغم أرقام وما حققه في مشواره مع المارد الأحمر.

وأبرز التصريحات كانت كالتالي:

في أولى تصريحاته: موسيماني يفتح النار على ناديه المصري السابق 

موسيماني مدرب الأهلي الجديد: لا أريد الخوض في الماضي وتجربتي مع الأهلي المصري اعتبرها الأسوأ.