بعد عرض ليفربول.. هل يكرر إبراهيم عادل تجربة صلاح محسن

عرض ليفربول لإبراهيم عادل

الاثنين 03 أكتوبر 2022 | 01:22 مساءً
صلاح محسن وإبراهيم عادل
صلاح محسن وإبراهيم عادل
كتب : أسماء طلعت

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، أنباء عن وصول عرض لنادي بيراميدز من أجل ضم اللاعب إبراهيم عادل.

ولكن المدرب العام لنادي بيراميدز محمود فتح الله أكد في تصريحات تليفزيونية عدم تواصل نادي ليفربول بشكل رسمي مع الفريق السماوي.

وقال فتح الله:" بالتأكد إبراهيم عادل موهبة كبيرة بالنسبة لنا وللكرة المصرية أيضا، والأنباء عن اهتمام نادي بحجم ليفربول به أمر جيد جدًا، ولكن لا يوجد أي شيء رسمي حدث في هذا الأمر".

وفي سياق متصل، تكررت هذه التجربة مع لاعب الأهلي الحالي صلاح محسن، الذي تحدث في إحدى اللقاءات التي أجرها أن نادي أبدى اهتمامه به ومن المقرر أن يتواصل مع النادي الأهلي.

وانضم صلاح محسن إلى النادي الأهلي للأهلي في يناير 2019 كأغلى ناشئي وصفقة محلية في تاريخ الدوري في هذا الوقت بعد أن تعاقد معه مقابل 42 ملون جنيه.

وشارك صلاح محسن مع الأهلي في 92 مباراة سجل فيهم 17 وصنع 5 وتخلل وجوده في الأحمر إعارة إلى نادي سموحة لعب فيها 15 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع 2.

وعلى عكس توقع البداية الصاخبة لانضمام صلاح محسن للأهلي، انتهت بوضع اللاعب على قائمة الانتظار المحلية من أجل البحث عن عرض جيد للاعب.

وفي المقابل يرغب صلاح محسن في فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء، وفي هذا السياق أكد الإعلامي أحمد شوبير أن صلاح محسن سيرحل إلى الزمالك أو بيراميدز خلال الفترة القادمة.

وقال شوبير:" صلاح محسن أعلن التمرد على المشاركة في التدريبات مع الأهلي بعدما تم وضعه في قائمة الانتظار واللاعب يريد الرحيل".

وأكد:"لاعب فريق نادي الأهلي صلاح محسن قريب من الانتقال إلى الزمالك أو بيراميدز مجانا في يناير على حسب معلوماتي لأنه على قائمة الانتظار".