بالرابط.. اعرف نتائج مسابقة تعيين «معلم مساعد» بالرقم القومي

تعيين «معلم مساعد» بالرقم القومي

الاحد 02 أكتوبر 2022 | 09:16 مساءً
مسابقة المعلمين
مسابقة المعلمين
كتب : شروق صبري

نتيجة مسابقة 30 الف معلم، من الموضوعات التي يتزايد البحث عنها كثيرا عبر محركات البحث على جوجل خصوصا مع انطلاق العام الدراسي الجديد في جميع المدارس.

وفي بشرى سارة للمعملين أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أنه انتهى من اختبارات معلم رياض أطفال وينتظر آلاف المعلمين نتيجة مسابقة تخصص معلم رياض أطفال.

نتيجة مسابقة 30 الف معلم

ومن المقرر أن تعلن الحكومة عن نتيجة مسابقة 30 الف معلم هذه الأيام وسيتم البدء بمحافظات القاهرة ثم الجيزة ثم القليوبية تباعا حتي الانتهاء من باقي المحافظات.

ومن جانبه نفى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ما يتداوله بعض الأشخاص بشأن معرفتهم بمواعيد إعلان نتيجة الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لشغل وظائف معلم مساعد (رياض أطفال) بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فضلا عن شائعة معرفة بعض الأشخاص بموقف المتقدمين لخوض الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لشغل وظائف معلم مساعد (معلم فصل).

وأكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة نفيه الكالمل لتلك الشائعات وأنه لا علاقة لهؤلاء الأشخاص الذين يدعون معرفة النتائج وأنه لا علاقة لهم بالجهاز أو أي من العاملين به، وأن الطريقة الوحيدة للإعلان عن أي أخبار تتعلق بالمسابقات هي البيانات الإعلامية التي يُصدرها الجهاز، وينشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وذلك وفقا للإجراءات القانونية المتبعة.

رابط نتيجة مسابقة 30 الف معلم

ودعا الجهاز جميع المتقدمين للمسابقات الانتظار لحين إعلان نتائج مسابقة معلم مساعد (رياض أطفال)، وكذلك الانتظار حتى الانتهاء من فرز ومراجعة وتدقيق مستندات التقدم لوظيفة معلم مساعد (معلم فصل).

ومن المقرر أن تظهر النتيجة خلال ساعات ويمكن متابعتها بالرقم القومي من هنا

اقرأ المزيد

رضا حجازي: تكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين لشغل وظيفة معلم رياض أطفال هي الأساس