بث مباشر مباراة الزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد

الاحد 02 أكتوبر 2022 | 02:56 مساءً
الزمالك
الزمالك
كتب : إيمان علي

مباراة الزمالك ومولودية الجزائر من أكثر المباريات التي ينتظرها الجمهور خلال الساعات القادمة، وبخاصة أن بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد تستحوذ على اهتمام الكثير من جمهور اللعبة، والذين ينتظرون مباراة حاسمة يغلب عليها التشويق والأداء الممتع.

ومن المنتظر أن يخوض فريق كرة اليد بنادي الزمالك، اليوم الأحد، الموافق 2 أكتوبر 2022، ثاني المواجهات في مشواره في بطولة إفريقيا لكرة اليد للأندية الأبطال، في نسختها الـ43، والتي تستضيفها تونس في الفترة من 30 سبتمبر إلى 9 أكتوبر 2022.

مباراة الزمالك ومولودية الجزائر لكرة اليد

وكان فريق الزمالك لكرة اليد قد حقق فوزًا ساحقًا لى نظيره ريد ستار بطل كوت ديفوار، بنتيجة 40-17، في أولى مباريات دور المجموعات بالبطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري، في حين فاز مولودية الجزائر على نفس الفريق الإيفواري بنتيجة (31-30) مساء الجمعة الماضية.

يذكر أن فريق الزمالك يقع في المجموعة الأولى، والتي تضم: «الزمالك - مصر، الإفريقي - تونس، فاب - الكاميرون، ريد ستار - كوت ديفوار، المولودية - الجزائر».

أقرأ أيضا

غدًا.. إستكمال دعوى بطلان انتخابات نادى الزمالك

الزمالك يفوز على الزهور في بطولة الجمهورية للسيدات

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر لكرة اليد

وفي الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، اليوم الأحد، يلتقي فريقي الزمالك ومولودية الجزائر لكرة اليد، ضمن منافسات بطولة إفريقيا لكرة اليد للأندية الأبطال، في نسختها الـ43.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر لكرة اليد

ومن المقرر أن يتم بث مباراة الزمالك ومولودية الجزائر عبر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة اليد عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مع العلم أن بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد في نسختها الـ43 ستٌذاع خلال وقت لاحق، عبر قناة الوطنية التونسية.

بث مباشر لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر لكرة اليد

وسمكن للجمهور متابعة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر لكرة اليد عبر البث المباشر التالي: 

اقرأ أيضا