تفاصيل الحلقة 99 من مسلسل قيامة عثمان

الإعلان الترويجي لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 بالموسم الرابع

السبت 01 أكتوبر 2022 | 06:15 مساءً
 مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان
كتب : مريم محسب

طرحت القناة التركية ATV التركية الإعلان الترويجي للمسلسل التركي قيامة عثمان للحلقة 99, حيث ظهر الغازي عثمان بن أرطغرل بشكل جديد مع أعداء كثر وكان يهزمهم بطرق غير متوقعة كعادته.

الإعلان الترويجي لمسلسل عثمان الحلقة 99

وبعد نشر القناة التركية ATV للأعلان عن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99, تفاعل العديد من المتابعين على الإعلان في دول الوطن العربي وباقي دول العالم.

تفاصيل حصرية عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 99 الجزء الرابع

من المعتاد في الأجزاء الماضية أن بعض من أقرب الأشخاص للغازي عثمان يتعاونون مع أعداءه لهزيمتهم, ففي قيامة عثمان الحلقة 99 أبرز الأشخاص هم مصطفى الذي يرفض كلام أبيه و يقع في الخيانة, ويتعاون مع أعداء رئيس قبيلة الكايي.

قيامة عثمان الحلقة99 الموسم الرابعقيامة عثمان الحلقة99 الموسم الرابع

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة99

ستطرح أولى الحلقات المسلسل الحلقة99 في 5 أكتوبر القادم, في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر, وفي الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية والجزائر, وسيتم عرض الحلقة 99باللغة العربية بعد عرض الحلقة 99 باللغة التركية بساعة واحدة.

قيامة عثمان الحلقة 99

فبعد النجاح الهائل الذي حققه المسلسل التركي قيامة عثمان في عام 2019 بالجزء الأول, بدأ متابعين المسلسل من جميع أنحاء العالم يترقبون موعد طرح الحلقات, وقررت الشركة المنتج له استمرار الأحداث حتى وصلوا للموسم الرابع من قيامة عثمان الحلقة 99.

قيامة عثمان الحلقة99 الموسم الرابعقيامة عثمان الحلقة99 الموسم الرابع

مسلسل قيامة عثمان
قيامة عثمان الحلقة99 الموسم الرابع