تفاصيل عرض باريس سان جيرمان الجديد لتمديد عقد ليونيل ميسي

الجمعة 30 سبتمبر 2022 | 02:16 صباحاً
ميسي
ميسي
كتب : خالد رزق

كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسباني عن تفاصيل العرض الجديد الذي تقدمت به إدارة نادي باريس سان جيرمان للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتمديد التعاقد مع الفريق الباريسي.

وينتهى عقد ليونيل ميسي مع نادي باريس بنهاية الموسم الحالي، حيث وقع مع نادي سان جيرمان لمدة عامين في الصيف قبل الماضي بعد انتهاء عقده مع برشلونة الإسباني.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان عرض على ليونيل ميسي تجديد عقده عام بنفس المقابل المالي الذي يحصل عليه سنوياً وقدره 30 مليون يورو سنويا، بالإضافة إلى موسم اختيارى، حيث سيكون وقتها في عامه الثامن والثلاثين، لينتهي بذلك العقد الجديد بنهاية موسم 2025.

يأتى ذلك في الوقت الذي بدأت الصحافة الإسبانية تتحدث عن حظوظ ليونيل ميسي في العودة من جديد لصفوف فريق برشلونة عقب انتهاء عقده الحالي خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني بالإضافة الى نائبه روميو للشئون الاقتصادية.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن إدارة نادي برشلونة الإسباني لم تفاتح من قريب أو بعيد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى الآن في مسألة العودة من جديد لصفوف الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل بعد انتهاء عقده الحالي مع نادي باريس سان جيرمان.