تعرف على تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة النصر في الدوري السعودي

الجمعة 30 سبتمبر 2022 | 12:56 صباحاً
اتحاد جدة
اتحاد جدة
كتب : محمد علي محمد

يحل اتحاد جدة ضيفًا على النصر في مواجهة في الدوري السعودي في الجولة الخامسة من عمر المنافسة ويقام اللقاء على ملعب استاد جامعة الملك سعود.

موعد مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي

ويقام اللقاء في الثاني من أكتوبر الشهر القادم الموافق يوم الأحد القادم، والذي سيكون في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وفي السابعة مساء بتوقيت المغرب تونس والجزائر، وفي التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وبتوقيت الإمارات في العاشرة مساء.

تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة النصر في الدوري السعودي

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الاتحاد بقيادة نونو سانتو والذي دائمًا في الأربع مباريات الماضية، كان يتواجد فيه الثنائي المصري" طارق حامد " و"أحمد حجازي"

تشكيل اتحاد جدة أمام النصر السعودي

المرمى: مارسيلو جروهي

الدفاع: عمر هوساوي – أحمد حجازي – أحمد شراحيلي

الوسط: عبد الرحمن العبود – طارق حامد – برونو هنريكي – حمدان الشمراني

الهجوم: هيلدر كوستا – رومارينهو – إيغور كورنادو.

ويأمل اتحاد جدة في الفوز باللقاء من أجل استمرار في محاولة مطاردة الصدارة التي متشبث بها فريق الشباب السعودي،برصيد 12 نقطة، ويتواجد اتحاد جدة في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

وعلى الناحية الأخرى يسعى العالمي في الفوز على الاتحاد في مباراة الفوز بها سيكون بمثابة مباراة بست نقاط، حيث يتواجد النصر في المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي

وينقل مباراة النصر أمام الاتحاد في الدوري السعودي

مجموعة قنوات SSC يمكن تعريفها الآن بأنها الناقل الحصري لبطولات كرة القدم الكبرى في المملكة العربية السعودية، والتي تتلخص في الدوري السعودي للمحترفين وكأس الملك وكأس السوبر السعودي، بالإضافة إلى دوري يلو.

اقرأ أيضا