‏وزيرة الهجرة: عروض مصر للطيران حظيت بتأييد المصريين بالخارج.. فيديو

توفير سبل الراحة للمصريين المغتربين

الخميس 29 سبتمبر 2022 | 11:03 مساءً
مصر للطيران
مصر للطيران
كتب : إخلاص عبدالحميد

خدمات كثيرة توفرها وزير الهجرة للمصريين بالخارج من أجل توفير سبل الراحة والسلام لهم أثناء غربتهم بعيدا عن وطنهم الذين عاشوا فيه.

وقالت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة، إنها لأول مرة استطاعت أن تجلب عروضا خاصة وأسعارا حصرية لتذاكر طيران مخفضة للأسر المصرية في الخارج عبر شركة "مصر للطيران"؛  لمساعدتهم فى سفرهم حال ذهابهم أو رجوعهم، لافتة إلى أنها حظيت بكثير من التأييد والسعادة؛ لما يتضمن العروض من خصومات على سعر التذكرة الخاصة بالزوجة تصل حتى 25%، كما سيتم منح تخفيض لأسعار تذاكر الأطفال حتى 33% لعدد طفلين؛ وهذا لمساعدتهم فى ظل هذه الظروف. 

 وأكدت جندي في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن الوزارة لديها خطتان: الأولى على المدى البعيد،  ولم تفصح عنها، والأخرى يتم تنفيذها حاليا، مشيرة إلى أن المؤتمر الثالث للكيانات المصرية بالخارج أصدر توصيات بإنشاء شركة لاستثمار المصريين في الخارج في وطنهم، وتم اعتمادها من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتم التنسيق مع البورصة وهيئة الرقابة المالية ووزارتي التجارة والمالية.

 وأشارت وزيرة الهجرة إلى أنها التقت الدكتور محمد معيط وزير المالية؛ في إطار حرص الحكومة على تحفيز المصريين العاملين بالخارج على الاستثمار في مصر، وإعلان محفزات بنكية لهم، وأن وزارة المالية تقوم بهذه الخطوات.

اقرأ أيضا