‏وزيرة الهجرة: المصريين في الخارج عيلتي الكبيرة.. وأسعي لتلبية احتياجاتهم.. فيديو

وزيرة الهجرة

الخميس 29 سبتمبر 2022 | 10:41 مساءً
وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة
كتب : إخلاص عبدالحميد

تقوم وزارة الهجرة بمتابعة جميع أحوال المصريين بالخارج ومتابعة متطلباتهم والتزامتهم تجاه الحياة الذين ينتمون إليها في الخارج، وأيضا حل المشكلات التي تقابلهم في كافة الجوانب. 

وقالت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة، إن المواطن المصري أهم مكونات تحقيق التنمية المستدامة، المواطنين المصريين في الخارج عيلتي الكبيرة، مطالبهم وآمالهم وطموحاتهم أعمل على تحقيقها، فأنا هنا من أجل تلك التكاليف، لافتة إلى أنهم يريدون من يسمع مطالبهم المشروعة ويعمل على تحقيقها وتذليل كافة العقبات التي تواجههم سواء من ناحية العمل أو الدراسة أو أي شيء آخر.

 وأكدت السفير سها جندي في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن المواطن المصري أهم مكون في المعادلة سواء في الداخل والخارج ونستهدف توفير كافة وسائل الترفيه له وتحقيق أقصى فائدة له وهذا حقه داخليا وخارجيا. 

 وأوضحت وزيرة الدولة للهجرة، تفاصيل لقائها بوزير الإسكان، مشيرة إلى أنه تم منحها مشروعات من هيئة المجتمعات العمرانية من بينهما العاصمة الإدارية الجديدة والعالمين وبعض المنتجعات السياحية لاستثمار المصريين في الخارج في وطنهم لبناء مستقبلهم في الخارج.

اقرأ أيضا