زوج شقيقة صيدلي حلوان: استغاث بينا وما لحقناهوش.. وابنه شهد باللي شافه فيديو

واقعة صيدلي حلوان

الخميس 29 سبتمبر 2022 | 06:28 مساءً
الدكتور ولاء زايد
الدكتور ولاء زايد
كتب : إخلاص عبدالحميد

على مدار يومين أثار مقتل صيدلى حلوان حالة من التساؤلات الكثيرة حول الواقعة، بعدما اشترك 7 أشخاص فى قتله، وهم زوجته وأهلها، وانتابت حالة من الحزن الشديد رواد مواقع التواصل الاجتماعي لوفاة الصيدلى.

و تصدر هاشتاج بعنوان "حق ولاء لازم يرجع" موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عقب وفاة الصيدلي الشاب ولاء زايد، نتيجة سقوطه من الطابق الخامس في العمارة التي يقطن بها في منطقة حلوان بمحافظة القاهرة، حيث اتهمت أسرة الصيدلي المتوفى في محضر رسمي، زوجة المجني عليه وعائلتها بقتل ابنها الوحيد بعد تعذيبه للتوقيع على تنازلات معينة لصالح زوجته، وتم تحريض 4 بلطجية لقتله وتعذيبه بشتى أنواع العذاب حتى قاموا بإلقائه من البلكونة .

و أكد الدكتور أحمد قمر زوج أخت الضحية أن النيابة العامة قامت بالتحفظ على زوجة ولاء، ووالدها، وأشقائها الاثنين، و5 بلطجية؛ وذلك بسبب شهادة الجيران عليهم ورسائل الاستغاثة التى بعثها الدكتور قبل وفاته مباشرة.

وأوضح في خلال مداخلة هاتفية بإحدى القنوات الفضائية أن السبب الوحيد فى هذه القصة أن المجنى عليه تزوّج عليها؛ وذلك بسبب خلافات كثيرة نشبت بينهما.

وتابع  أن الضحية متزوج منذ 7 سنوات، بعد فترة الخطوبة لمدة عامين، ومنذ الزواج وهناك مشكلات، وأوضح أن الزوجة طبيبة، ووالدها طبيب، وقامت بفعلتها انتقاما منه.

وفجر مفاجأة من العيار الثقيل أن نجل “ولاء” حكى ما شاهده وما حدث لوالده، وأن المجنى عليه تعرض للتعذيب، وقال عمو وقع بابا من البلكونة.

وأكد أن المجنى عليه أرسل لشقيقته استغاثة، وعلى الفور تم التحرك من المنوفية للقاهرة، ولكنهم لم يستطيعوا إنقاذه؛ لأنه كان قد مات، والمسافة كانت بعيدة جدًّا.

ولفت إلى أن المتهمين فى القضية هم من ذهبوا للمجنى عليه شقته، وقاموا بالاعتداء عليه أثناء وجوده بمفرده.

اقرأ أيضا