موعد استلام تابلت أولى ثانوي 2023 في المدارس

الخميس 29 سبتمبر 2022 | 12:20 مساءً
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
كتب : ميادة عبد الناصر

موعد استلام أجهزة التابلت الخاصة بالصف الأول الثانوى أصبحت من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عليها بشكل كبير حاليا وذلك تزامنا مع اقتراب الدراسة ورغبة الكثير من أولياء الأمور معرفة مدى إمكانية تسليم التابلت من عدمه خاصة مع كثرة الشائعات حول عدم تسليم دفعات جديدة للتابلت ولكن هذا غير صحيح حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الموعد المقرر لاستلامه والشروط المتعلقة به.

ومن خلال التقرير التالى يستعرض موقع "بلدنا اليوم " الموعد الرسمي لاستلام التابلت الخاص بالصف الأول الثانوى والشروط المتعلقة بتسليمه.

موعد تسليم أجهزة التابلت

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف يتم تسليم أجهزة التابلت لطلاب مرحلة الثانوية العامة مع بداية العام الدراسي الجديد 2022- 2023.

ويمكن للطالب الحصول على التابلت ولكن بشرط دفع قيمة تأمين التابلت التي تقدر بنحو 105 جنيه من خلال البريد المصري بالرقم القومي.

إقرأ أيضا:

موقع وزارة التربية والتعليم.. رابط تقديم أولى ثانوى 2023 إلكترونيا

حالات يدفع ولى الأمر قيمة التابلت كاملة

أصدرت وزارة التربية والتعليم تنويها بأنه في حالة تعرض التابلت للتلف أو الفقد وفى حالة المخاطر التى لا تغطيها وثيقة التأمين والضمان يكون ولي الأمر ملتزما بسداد قيمته المالية بالسعر الذى تكلفته الوزارة لتدبير الجهاز لاستلام بدلًا منه.

فيما يلتزم ولي الأمر بتكاليف صيانته فى حالة إصابته بأي أعطال ويكون نجله تسبب فيها على نفقته الخاصة بمراكز الصيانة المعتمدة التابعة للشركة المصنعة للجهاز، مع التعهد بعدم الإصلاح خارجها.