"المارد الأحمر" يتحفّز.. موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة

الخميس 29 سبتمبر 2022 | 12:09 مساءً
الأهلي وطلائع الجيش
الأهلي وطلائع الجيش
كتب : إيمان علي

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة من أكثر الكلمات التي بات يبحث عنها مستخدمو محرك جوجل خلال الساعات الماضية، وبخاصة مع انتظار جمهور الكرة لمشاهدة مباراة قوية من العيار الثقيل في سياق المباريات الودية قبل المنافسات الرسمية، والتي يحظى بنسبة مشاهدة كبيرة.

ومع انتظار الجمهور وتزايد معدلات البحث، ننشر في السطور القادمة المزيد من التفاصيل عن موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويلتقي فريق النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش، في ثالث مواجهاته الودية التي يستعد من خلالها لخوض منافسات الموسم الجديد 2022 - 2023، بعد أن التقى بنظيره بتروجيت وأسوان، وانتصر على الأول بخمسة أهداف مقابل هدف، في حين حقق الفوز على الثاني بثنائية مقابل هدف.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي وطلائع الجيش اليوم الخميس الموافق 29 سبتمبر 2022، على ستاد الأهلي وي السلام ، في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية.

أقرأ أيضا

شوبير يصدم جماهير الأهلي بشأن مصير زياد طارق الموسم القادم

بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الاتحاد المنستيري بدوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش، فحتى اللحظة لم يتخذ مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، قراره بإذاعة مباراة طلائع الجيش من عدمه.

يذكر أن مارسيل كولر المدير الفني للشياطين الحمريخطط لإشراك مجموعة من اللاعبين في ودية الطلائع اليوم، من أجل الاطمئنان على مستواهم البدني، من أجل منح فرصة المشاركة لكل اللاعبين والاطمئنان على جاهزيتهم الفنية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.