مهيب عبد الهادي يوضح حقيقة خلاف مرتضى منصور وأمير بشأن ضم مصطفى شلبي

خلاف مرتضى منصور وأمير بشأن ضم مصطفى شلبي

الخميس 29 سبتمبر 2022 | 11:54 صباحاً
مرتضى منصور وأمير
مرتضى منصور وأمير
كتب : أسماء طلعت

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر برنامجه التليفزيوني "اللعيب" المذاع عبر شاشة " إم بي سي مصر" عن وجود خلاف بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ونجله أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي في سياسة الصفقات.

وقال مهيب عبد الهادي:"المشكلة حاليًا داخل نادي الزمالك بشأن الصفقات، إن البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، أبلغ مسؤولي الزمالك بعدم احتياجه لأي صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مكتفيًا بالصفقات التي تعاقد معها النادي".

وتابع:"فيريرا لا يرغب في ضم صفقات جديدة، لأنه لديه قناعة بأن هناك فريقا توج به ببطولة الدوري المصري مش عاوز يهده".

أضاف:"هناك رأي مختلف وسياسة مختلفة في نادي الزمالك، يقودها أمير مرتضى منصور، المستشار مرتضى، الجميع يعلم أنه بيحب يمشي كلامه، ويسعد جماهير الزمالك بضم صفقات كثيرة".

واوصل:"سياسة أمير مرتضى عكس سياسة مرتضى منصور، مثل مصطفى شلبي، لاعب نادي إنبي، رئيس نادي الزمالك هو الوحيد المتمسك بضم اللاعب، بينما أمير مرتضى، وجهة نظره أن اللاعب كان يرغب في الانتقال للنادي الأهلي ووقع على عقود انضمامه للقلعة الحمراء، كيف يضمه الزمالك بعد ذلك، ولكن مرتضى منصور يتعامل مع الموضوع باحترافية".

وختم:"مرتضى منصور مازال يسعى لضم مصطفى شلبي وناصر منسي، مهاجم البنك الأهلي، لنادي الزمالك، النادي الأبيض عينه على هذا الثنائي فقط، بعد تعثر التعاقد مع مروان عطية، لاعب خط وسط الاتحاد السكندري".

وكان النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع نادي إنبي من أجل ضم اللاعب مصطفى شلبي الذي كانت لديه رغبة مباشرة للإنضمام إلى الأهلي، ولكن تعثرت المفاوضات بشأن مطالب نادي إنبي الذي رفضها الأهلي.

 وتراجع الأهلي عن الصفقة بعد استشارة مارسيل كولر المدير الفني للنادي الذي رفض انضمام اللاعب للفريق.

اقرأ أيضا