تفاصيل حفل عمرو دياب في الأردن غدا

حفل عمرو دياب في الأردن

الخميس 29 سبتمبر 2022 | 10:50 صباحاً
عمرو دياب
عمرو دياب
كتب : سعاد محمد

يحيي الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا فى الأردن، غدا الجمعة الموافق 30 سبتمبر في مدينة العقبة، وذلك بعد فترة غياب طويل وصلت إلى ما يقرب عام كامل كان أخرها في شهر أكتوبر من العام الماضي.

وتراوحت أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الأردن ما بين 85 دينارا و250 دينارا، حيث تم تقسيم أسعار التذاكر إلى 3 فئات وهم كالتالي:

• أسعار تذاكر الفئة العامة بقيمة 85 دينار أردني.

• أسعار تذاكر الفئة الذهبيه بقيمة 100 دينار أردني

• أسعار تذاكر الحفل فئة vip بقيمة 250 دينار أردني

ومن المقرر أن يحتفل عمرو دياب مع جمهوره الأردني بألبومه الجديد، ويشهد الحفل حضور كامل من الجماهير، الذين يستقبلونه كل عام بحفاوة ضخمة.

وروج عمرو دياب لحفل الأردن عبر حسابه على انستجرام، حيث نشر صورته معلقا عليها :"استعدوا".

الجدير بالذكر أن النجم الكبير عمرو دياب، وجه الشكر للاعلامي الشهير مصطفى الأغا بعد تقديمه له، في حفل افتتاح ستاد لوسيل بقطر والذي أقيم بالدوحة.

وكتب عمرو دياب تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، قال فيها : عزيزي الاعلامي الكبير مصطفى الأغا شرفت بتقديمك لي بحفل أمس في كأس سوبر لوسيل مع خالص شكري لكلماتك الغالية.

وتألق النجم الكبير عمرو دياب في حفل افتتاح ستاد لوسيل، وهو الملعب الذي سيستضيف مباراة نهائي كأس العالم لكرة القدم ٢٠٢٢ المقامة في قطر .

وأشعل الهضبة أجواء حفل الافتتاح قبل انطلاق مباراة كأس سوبر لوسيل، بين الزمالك والهلال وسط حضور جماهيري غفير بلغ ٨٠ ألف متفرج.