بعد شروط عقد ميسي الخرافية..أغرب مطالب اللاعبين في التعاقد مع الأندية

شروط عقد ميسي

الخميس 29 سبتمبر 2022 | 10:45 صباحاً
ميسي
ميسي
كتب : أسماء طلعت

 كشفت صحيفة 'el mundo' الإسبانية، منذ عدة أيام ، مفاجأت بشأن طلبات ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الحالي، من برشلونة من أجل تجديد التعاقد في عام 2020.

وحدد ميسي بعض الشروط لبرشلونة من أجل تجديد عقده، والتي أدت إلى مغادرة النجم الأرجنتيني لقلعة الكامب نو، بعد أن رفضها النادي بسبب الأزمة المالية التي يمر بها.

وجاءت طلبات ميسي كالاتي حسب ما ذكرت الصحيفة الإسبانية:-

الرحيل في أي وقت بشرط جزائي 10 آلاف يورو، وتعويض مادي بعد أن تم خصم جزء من راتبه في فترة كورونا، بالإضافة إلى مكافأة توقيع تقدربـ10 مليون يورو.

بالإضافة إلى توفير طائرة خاصة لعائلته تنقلهم إلى الأرجنتين في عيد الميلاد، بالإضافة إلى غرفة خاصة في كامب نو لعائلته وعائلة لويس سواريز زميله في الفريق.

ولم يكن ميسي اللاعب الأول الذي يطلب طلبات تعجزيه من إداراة فريقه فهناك الكثير من اللاعبين قاموا بذلك أبرزهم:-

نيمار

طلب من اداراة برشلونة حينما كان لاعب بالفريق ، ووضع نيمار في عقده شرط أن يتكفل الفريق الكتالوني بمصاريف سفر أصدقاؤه من البرازيل كل شهرين.

ووافقت اداراة النادي على طلب نيمار، لأنه كان يرغب في ضم اللاعب، في ظل منافسة ريال مدريد، على ضم اللاعب وقتها.

رونالدينيو

وضع النجم البرازيلي شرط غريب في عقده وهو  أن يكون لديه الحق في الاحتفال مرتين في الأسبوع، بعدما عاد إلى موطنه وانضم إلى فريق فلامنجو في عام 2011، كان اللاعب يريد أن يكون لديه وقتاً خاص ليفعل ما يريد.

صامويل إيتو

وكان شرط ايتو في عقده مع ناديه نجي محج قلعة الروسي الذي يقع في  مدينة داجستان، أن يوفر له النادي طائرة خاصة للسفر إلى موسكو لكي يعيش هناك، وهذا يعني أنه سيقطع مسافة 1200 ميل، للتدرب مع الفريق، ووافق النادي الروسي على ذلك.