الليلة.. رامي جمال ونداء شرارة في ضيافة برنامج "سهرانين"

رامي جمال ونداء شرارة

الخميس 29 سبتمبر 2022 | 09:52 صباحاً
رامي جمال ونداء شرارة
رامي جمال ونداء شرارة
كتب : سعاد محمد

يستضيف الفنان أمير كرارة، كلا من  المطرب رامي جمال والمطربة نداء شرارة، وذلك في حلقة الليلة من برنامج "سهرانين"، والذي يقدمه أمير كرارة يوم الخميس في تمام العاشرة مساءً عبر قناة ON.

 وتضم الحلقة عدة فقرات فنية وطريفة بين الضيوف حيث  يتحدث كل من رامي جمال ونداء شرارة عن جديد أعمالهم الفنية، بجانب الحديث عن حياتهم الشخصية، والعديد من الأسرار.

وطرح مؤخرا  رامي جمال،أغنية سيبنا بعض  عبر القناة الرسمية لشركة نجوم ريكوردز يوم 11 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 942 ألف مشاهدة، وهي من كلمات وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد عبد السلام، ونالت الأغنية إعجاب الجمهور.

أما أغنية أحب اسمي، فهي تعد أخر أعمال المطربة نداء شرارة، التي تم طرحها يوم 24 من شهر أغسطس الماضي عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 647 ألف مشاهدة.

وفي سياق آخر منفصل تفاجأ الجمهور الفترة الماضية، بخبر طلاق ناريمان ورامي جمال بعد قصة حب وزواج دام لعدة سنوات، حيث أعلنت ناريمان إنفصالها عبر حسابها على انستجرام، وكتبت : تم الطلاق بيني وبين رامي،  أتمنى له كل الخير وأتمنى يكون سعيد في حياته الجديدة، وبتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة، ولم يعلق رامي جمال حينها.

لكن سرعان ما أعلن المطرب رامي جمال عودته لزوجته ناريمان، وذلك بعد مرور 24 ساعة فقط على انفصالهما، مشيرًا إلى أن الله مبارك لهما في علاقتهما.