شفتهم بيرموا بابا من البلكونة .. مفاجأة في إنهاء حياة صيدلي حلوان

حقيقة وفاة صيدلى حلوان

الاربعاء 28 سبتمبر 2022 | 10:14 مساءً
الدكتور ولاء زايد
الدكتور ولاء زايد
كتب : إخلاص عبدالحميد

أحدثت واقعة وفاة الدكتور "ولاء زايد" ضحية غدر زوجته وأهلها، حالة من الحزن الشديد شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، والشارع المصرى، بعد القاؤه غدرا من البلكونة. 

حيث عرضت قناة العربية تقرير فيديو بعنوان " شفتهم بيرموا بابا من البلكونة فتاة وأهلها يلقون بزوجها الطبيب الصيدلي بحلوان من الطابق الـ5 لزواجه عليها بسبب كثرة المشاكل  بينهما فقرر أن يتزوج عليها  فقامت بالتخطيط هى وأهلها لقتله".

وجاء فى الفيديو أن هذه القضية تأثر بها الجميع، بعد وفاة الطبيب الصيدلي ولاء زايد، بعد خلافات مع زوجته الأولي، و أسرتها، ومجموعة من البلطجية الذين قامو بتكتيفه وضربهوضربا مبرحا ثم القاؤه من الدور الخامس.

وأوضحت القناة، أن التقارير الأولى توضح أن المجنى عليه تعرض لـ التعذيب، لإجباره على تطليق زوجته الثانية تليفونيا،وقام بالفعل بتطليقها تليفونيا خوفا منهم وطمعا فى ان يتركوه  ولكن ب تلبية طلباتهم قامو بحدفه من الدور الخامس .

و تلقي قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة بلاغا أفاد سقوط شخص من الطابق الخامس من عقار سكني بدائرة قسم حلوان جنوب القاهرة.

علي الفور انتقل رجال المباحث وتبين من الفحص والتحري سقوط طبيب صيدلي من شرفة منزله بالطابق الخامس بسبب خلافات مع زوجته  .

كما تبين أن مشادة نشبت مع أسرة زوجته الأولى قبل ارتكابه الحادث وقيامه بمغافلتهم بعد الاعتداء عليه بالضرب واجباره على تطليق زوجته الثانية وألقى بنفسه من منزله ليلقي مصرعه في الحال كما قالوا  .

تم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق في الحادث حيث تم الاستماع لشهود العيان علي الحادث واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة وكذا تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة. 

https://youtu.be/oxMq74el0Ao

اقرأ أيضا