تعرف على سعر الذهب بنهاية تعاملات اليوم الأربعاء 28-9-2022

ارتفاع سعر الذهب

الاربعاء 28 سبتمبر 2022 | 09:48 مساءً
الذهب
الذهب
كتب : ندي بدر

أسعار الذهب.. يشهد محرك البحث العالمي "جوجل" تزايد في البحث على أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم الأربعاء، ويحرص العديد من المواطنين لمعرفة أسعار الذهب خاصة المقبلين على الزواج.

ويهتم الكثير من المواطنين عن أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم الأربعاء، ولذلك من خلال موقعنا «بلدنا اليوم» سوف يقدم لقرائه ومتابعيه الكرام سعر الذهب بنهاية تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 28 سبتمبر 2022.

أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم الأربعاء

 شهدت أسعار الذهب في المعاملات المسائية اليوم صعود 4 جنيهات في كافة الأعيرة المتداولة في مصر، على خلفية تحسن في سعر الذهب في البورصة العالمية بعد موجة انخفاض ملحوظ على مدار الأسبوع الماضي.

أسعار الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 الأكثر تداولا نحو 1127 جنيها.

 سعر الذهب عيار 18

وبلغ سعر الذهب عيار 18 بقيمة 966 جنيها.

 سعر الذهب عيار 24 

وبلغ سعر الذهب عيار 24 نحو 1288 جنيها.

 سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب نحو 9016 جنيها.

سعر الذهب بالمصنعية والدمغة اليوم

وتختلف أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر بالمصنعية من محل صاغة لآخر، فهي تهم كافة المقبلين على الزواج من الشباب والفتيات، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 5 و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلالقيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

اقرأ أيضا