محافظ القاهرة يفتتح معرض المستلزمات المدرسية بالمعادي ...اليوم

محافظ القاهرة يقوم بجولة تفقدية داخل اجنحة المعرض

الاربعاء 28 سبتمبر 2022 | 10:05 مساءً
المكتب الاعلامي
المكتب الاعلامي
كتب : أسماء عبد المحسن

قام اليوم الأربعاء، محافظ القاهرة "خالد عبد العال " بافتتاح معرض مستلزمات المدارس والذي تقيمه محافظة القاهرة  بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد بشارع الخمسين بالمعادى بتخفيضات تصل إلى 50 %  لتشاركها الغرفة التجارية في اقامة ذلك المعرض  .

ويأتي ذلك  وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي،   وذلك بتوفير  كافة الأدوات والمستلزمات المدرسية للمواطنين في جميع المحافظات بأسعار مخفضة  وذلك للتخفيف عن كاهلهم بمناسبة قرب حلول العام الدراسي الجديد وتوفير احتياجات الطلاب بسعر ملائم .

وأوضح "عبد العال "   أن قيام الدولة بنشر معارض السلع المخفضة أسهم بشكل كبير فى السيطرة على الأسعار رغم الأزمة العالمية، كما أشاد بدور الغرفة التجارية بالقاهرة كونها شريك أساسى للأجهزة التنفيذية فى تقديم المنتجات والسلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة.

وأشار "عبد العال " إلى  وجود معارض أهلا مدارس التى تقدم تخفيضات كبيرة بكافة أحياء ومناطق العاصمة، داعيًا المواطنين والطلبة لشراء احتياجاتهم منها.

وقام "عبد العال" بجولة تفقدية داخل كل الأجنحة بالمعرض المقام على مساحة 1000 متر ويشارك فيه 40 عارض من بينهم عدد من شباب الخريجين، ويضم المعرض مستلزمات المدارس والجامعات من الأدوات المكتبية والحقائب والملابس والاحذية ويتم البيع بسعر المصنع .

أعرب عن سعادتة  لجودة المنتجات المعروضة في المعرض وأغلبها صناعة مصرية عالية الجودة مؤكدًا أن المعروضات لاقت اقبالًا كبيرًا من المواطنين.

وفى استجابة لرغبة المواطنين قرر محافظ القاهرة مد فترة المعرض لضمان تحقيق أقصى استفادة للمواطنين من التخفيضات الموجودة به.

كما شهد الافتتاح المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء إبراهيم عوض السكرتير العام المساعد، واللواء أحمد جودة رئيس حي البساتين وعدد كبير من أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة. 

اقرأ أيضا