الخير جاي.. مدبولي يلتقي بسفير قطر في مصر وتعاون استثماري قدام في الطريق

سفير قطر بمصر يعلن عن استثمارات كبري بين البلدين في الفترة القادمة

الاربعاء 28 سبتمبر 2022 | 06:57 مساءً
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أسماء عبد المحسن

التقى اليوم ، رئيس مجلس الوزراء" مصطفى مدبولي"، بسفير دولة قطر لدى جمهورية مصر العربية السفير سالم بن مبارك آل شافي .

وبدأ سفير قطر لقاءه، بكم من رسائل المحبة والتقدير من قبل  الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية القطري، إلى "مصطفى مدبولي" ، وكامل تمنياته بالتوفيق للحكومة المصرية.

وأعرب "خالد بن خليفة " عن سعادته بتكوين العلاقات الثنائية بين مصر وقطر، خلال عام منذ توليه منصب السفير، ومن تطورات تفيد البلدين ،  وما تم من زيارتين على مستوى القمة .

 حيث جاءت الزيارة الأولى بها  إلى مصر  مع سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، والثانية قام بها إلى الدوحة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية.

وأكد أن الفترة القادمة ستشهد العمل على زيادة حجم الاستثمارات القطرية في مصر، بما يعود بالنفع على شعبي البلدين.

ووجه " مصطفى مدبولي" ،  رسالة  شكر وتقدير  للشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري، طالباً نقل تحياته لأخيه الشيخ خالد، وتطلعه للقائه في أقرب فرصة مناسبة.

وأوضح "مدبولي"  أن  هناك توجيهات من الرئيس السيسي، بتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بالأشقاء القطريين المهتمين بالاستثمار في مصر.

وأكد "مدبولي"  أنه يتابع بصفه شخصية كافة الملفات الخاصة بالمستثمرين، وسيتم تذليل أية عقبات تواجههم، مُبدياً ترحيبه بعقد منتدى أعمال مصري - قطري في موعد يتم الاتفاق عليه بين الجانبين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية