منسق حياة كريمة بالمنوفية يكشف تفاصيل ما تم إنجازه من مشروعات

حياة كريمة

الاربعاء 28 سبتمبر 2022 | 06:13 مساءً
حياة كريمة اشمون
حياة كريمة اشمون
كتب : إخلاص عبدالحميد

تواصل مبادرة حياة كريمة جهودها في تطوير جميع المحافظات من مأكل وملبس ومشرب ومسكن، من خلال إقامة العديد من المشروعات الصناعية التي تخدم المواطنين فى كافة المجالات. 

حيث أكد علاء الدين حسن، منسق حياة كريمة في محافظة المنوفية، أن المبادرة تمت في 81 قرية و 23 عزبة ونجع بإجمالى 1242 مشروعا بنسب تنفيذ تخطت 70% فى 20 قطاع خدمى منها المياه والشرب 150 مشروعا وتواصل المبادرة تكملة جهودها من خلال المخطط الذى وضعته .

وقال  علاء الدين حسن، خلال مداخلة هاتفية لفضائية “اكسترا نيوز”، أنه تم إطلاق 104 مشروعات فى الصرف الصحى بنسبة تنفيذ 92% ، ومشاريع التنمية المحلية بنسبة 100% وءلك ساعد فى القضاء على نسبة كبيرة من البطالة.

وأشار منسق حياه كريمة في محافظة المنوفية، أن كافة المدارس التى تم إدراجها ضمن مبادرة حياة كريمة سيتم تسليمها قبل بداية العام الدراسي الجديد وتقليل كثافة الطلبة داخل المدارس والمبادرات تعتمد المنهجية من خلال تقديم خدمات عدة تستهدف الحماية الاجتماعية التى على رأس أولوية المبادرة.

وأضاف علاء الدين حسن إلى أن نسب التنفيذ في قطاع الإتصالات وصلت لـ 95%، إضافة إلى إنشاء مركز الأسرة والطفولة، تم الإنتهاء من إنشاء 85% بفضل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

اقرأ أيضا