مصرع 4 طلاب بكلية الطب في حادث مروع بالشرقية| صور

حادث الشرقية

الاربعاء 28 سبتمبر 2022 | 05:14 مساءً
كتب : لبنى سعد

شهدت محافظة الشرقية حادث سقوط سيارة ملاكي في مياه ترعة ابو الاخضر ، بنطاق مركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية، أسفر عن مصرع 4 طلاب في كلية الطب غرقا، ودفعت شرطة الإنقاذ النهري بعدد من السيارات والمنقذين، الذين انتشلوا عدد 3 جثامين، وجار البحث عن الرابع، وجرى التحفظ عليهم بمشرحة مستشفى فاقوس المركزي، وجرى العرض على النيابة لمعرفة أسباب الحادث.

وتلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى فى مياه ترعة بحر أبو الأخضر بدائرة مركز فاقوس.

 وبعد الفحص تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي رقم 7162 (ر ق و) في مياه ترعة بحر أبو الأخضر بدائرة مركز فاقوس، ما أسفر عن مصرع كلًا من: أحمد أشرف محمد على شعلان، 20 سنة، وأحمد السيد عزت سلامة النجار، 21 سنة، ومحمود محمود العريان، 20 سنة، ومحمد أيمن أحمد حسن، 20 سنة، فيما أصيب كريم أحمد السيد يوسف، 20 سنة، جميعهم طلاب في كلية الطب، مقيمين في مركز الحسينية، كانوا يستقلون السيارة.

 

جرى انتشال جثامين الشباب الخمسة بواسطة قوات الإنقاذ النهرى، وتم نقل الجثامين إلى مستشفى فاقوس المركزى والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، وتم نقل المصاب إلى مستشفى فاقوس المركزى لتلقى الإسعافات اللازمة.