انطلاق فاعليات مبادرة «كلنا واحد.. هدية العروسة» من قبل الداخلية

الداخلية تطلق هدية العروسة

الاربعاء 28 سبتمبر 2022 | 03:34 مساءً
مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد
كتب : حسنة محمد

انطلقت مجهودات وزارة الداخلية في مساعدة المقبلات على الزواج في مبادرة كلنا واحد، وهذه المبادرة لمنح وتقديم الدعم للعرائس المقبلات على الزواج شمل على  رفع العبء والحمل عن المواطنين المصريين.

وجاءت هذه المبادرة تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وتقديم الدعم والمساعدات من مبادرة كلنا واحد لمساعدة العرائس في شتى محافظات الجمهورية، وتوفير مستلزمات الزواج وبالأخص ذوي الهمم والأيتام والأسر المحتاجة وتوفير لهم كلاً من أطقم «ملابس - مفروشات – سجاد»، لـ10 من العرائس المقبلات على الزواج بكل محافظة، ومنح  35 طقما لكل حالة.

جاء ذلك من خلال مشاركة ومساهمة وزارة الداخلية في الدور المجتمعي للمواطن المصري البسيط, وتمسكها بدعم ومساعدة كافة طبقات وفئات المجتمع لتوفير حياة كريمة لهم.

وقام كلاً من ضباط وضابطات أقسام حقوق الإنسان بمختلف مديريات الأمن من توزيع الهدايا للمقبلات علي الزواج والوصول لأماكن مساكنهم لمن تعذر مجيئه للاحتفالية,  وإنشاء احتفالية في مقر نادى الشرطة بكلاً من محافظة  الإسماعيلية والأقصر والشرقية والقليوبية، لمنح الهدايا ومستلزمات العرائس التي يحتاجونها في منزل الزوجية.

وأكد العرائس المقبلين على الزواج على فرحتهن من دعم وزارة الداخلية وما قدمته لهن من خلال مبادرة كلنا واحد وبعث الفرحة والأمل لاكتمال فرحتهن العارمة.